السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

إبراهيم العامري يشكر النادي الأهلي: لا ينسى أبناءه

إبراهيم العامري

إبراهيم العامري

عبدالمنعم الالفى

A A

حرص إبراهيم العامري، نجل الوزير الراحل العامري فاروق، على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على حفل تأبين والده الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

وتحدث إبراهيم العامري فاروق عن والده خلال حفل التأبين اليوم قائلًا “لقد أعطى الكثير لبيته وناديه بمنتهى الإخلاص والتفاني، ولم يكن الأب المخلص فقط، بل كان قائدًا، والقدوة الذي يحتذى في السعي للخير والعطاء والوفاء لكل من حوله”.

وقال إبراهيم العامري “شكرًا للنادي الأهلي الذي لا ينسى عطاء أبنائه، وأتوجه بالشكر والامتنان لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب والإدارة التنفيذية، وكل من كان في ظهر أسرة العامري فاروق من يوم مرضه وحتى بعد وفاته وإلى اليوم”.

وأكد نجل الراحل في ختام كلمته أنه وكل أسرة العامري فاروق لن يدخروا أي جهد ووقت في خدمة وحب كيان النادي الأهلي واستكمال مسيرة عطاء والده.

وأقام النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء حفل تأبين العامري فاروق في الصالة المغطاة للنادي الأهلي تقديرًا لعطائه وتاريخه الكبير مع النادي.

وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وبعض نجوم الفريق وعلى رأسهم رامي ربيعة ومحمد هاني ومصطفي شوبير والاعلامي أحمد شوبير وحسين لبيب وخالد عبد العزيز ومجدي أبو فريخة وأسرة العامري فاروق المهندس إبراهيم العامري وشقيقيه الدكتور خالد العامري والدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

وفي ليلة الـ 26 من يناير الماضي، أعلن النادي الأهلي وفاة العامري فاروق بعد صراع مع المرض استمر لفترة طويلة.

ورحل العامري عن عالمنا في عمر يناهز الـ 53 عاما، بعد مسيرة إدارية كبيرة في الرياضة، حيث شغل منصب نائب رئيس الأهلي بداية من عام 2017، في مجلس محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search