الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:45 ص

"آخر صفارة".. حكم مباراة باريس جيرمان يجهش بالبكاء

الحكم الإيطالي أورساتو

الحكم الإيطالي أورساتو

خاطر عبادة

A A

أجهش الحكم دانييلي أورساتو، بالبكاء في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا، حيث كان شاهدا على خسارة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

نهاية مؤثرة

وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، سيعتزل الإيطالي أورساتو بعد بطولة أوروبا هذا الصيف، وكانت مشاعره واضحة بالبكاء طوال الوقت، في آخر مباراة يديرها على ملعب بارك دي برينس.

وكان أورساتو حكمًا لسنوات عديدة وأدار بعض المباريات الشهيرة، لكن مسيرته مع الصافرة اقتربت من نهايتها.

ونال أورساتو، المديح على أدائه خلال فوز بوروسيا دورتموند المذهل ضد باريس سان جيرمان، حيث قام بعمل كبير في الشوط الثاني بعد إلغاء ركلة جزاء هامشية، وفضل احتساب ركلة حرة، حيث تعرض عثمان ديمبيلي لعرقلة، وبعد توقف بسيط، اختار أورساتو أن يسدد ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء.

وأظهرت الإعادة أن تدخل ماتس هاملز كان على مسافة ملليمترات قبل دخول لاعب باريس سان جيرمان إلى منطقة الجزاء.


عقدة باريس سان جيرمان

وكانت أجمل لحظات أورساتو المهنية عندما أدار نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، والذي شهد أيضًا خسارة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في ملعب دا لوز بدون حضور المشجعين، وواصل الحكم البالغ من العمر 45 عامًا إدارة مباريات الدوري الإيطالي طوال هذا الموسم.

وانقسم المشجعون الإيطاليون حول فترة عمله كحكم، فلم ينس البعض أنه في عام 2019، تولى مسؤولية مباراة أوروبية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، حيث قام بتوزيع عشر بطاقات وطرد بول بوجبا أمام جمهور أولد ترافورد.

وحصد جائزة كبرى أخرى في عام 2020، حيث تم اختيار أورساتو من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم كأفضل حكم لهذا العام.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search