الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:16 ص

وائل شكر يكشف كواليس صعود غزل المحلة للممتاز ومصير أحمد عيد

عبدالمنعم الالفى

A A

قال نائب المدير التنفيذي بنادي غزل المحلة وائل شكر، إن ناديه يعيش أجواءً رائعة بعد الصعود إلى الممتاز، معربًا عن شكره لجماهير المحلة العظيمة التي قدمت للفريق الدعم بشكل لا يصدق.

وأكد شكر لـ"تليجراف مصر"، استمرار أحمد عيد عبدالملك في منصب المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم، في مسابقة الدوري الممتاز موسم 2024/25.

أضاف ، أن جماهير فريق بروكسي استقبلت جماهير المحلة، أعلى أسطح منازلها أثناء المباراة الختامية مع فريق بروكسي ممثل البحيرة في المحترفين، وأدهشنا ذلك خصوصا بعدما شهدت الفترة الأخيرة مناوشات بين جماهير الفريقين عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل المباراة.


وقال ، إن جماهير الفريق “العظيمة” هي السبب الأول بعد الله سبحانه وتعالى في التأهل والصعود الممتاز بعد غياب موسم كامل، مصيفا أن الجماهير استمرت في الاحتفال بالفريق بعد المباراة حتى فجر اليوم التالي، في ملعب غزل المحلة. 

وأكد شكر، أن لاعبي زعيم الفلاحين انبهروا من الحضور الجماهيري الكبير، كونهم خارجين من أندية شركات ولم يعيشوا أجواءً مماثلة من قبل مع الجماهير.

واختتم حديثه قائلا: سنستعد جيدا للموسم المقبل وسنحاول إسعاد جماهيرنا العظيمة.

وتأهل فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز في موسم 2024/25، بعد غياب موسم واحد عن دوري الأضواء والشهرة.

وحقق أبناء المدير الفني أحمد عيد عبدالملك الفوز على فريق بروكسي في مباراة الجولة التاسعة والأخيرة بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/24.

المحلة ترافق بتروجيت 

نجح غزل المحلة في حصد المركز الثاني برصيد 52 نقطة، خلف بتروجيت الذى يتربع على عرش مجموعة الصعود، وضمن التأهل منذ ثلاث أسابيع قبل نهاية الدوري، وخاض 28 مباراة جمع منها، 64 نقطة.

وانتهت مباراة حرس الحدود والقناة بالتعادل السلبي، في الجولة التاسعة والأخيرة ضمن منافسات مجموعة الصعود في دوري المحترفين، وبهذه النتيجة، وبعد فوز غزل المحلة يصبح فريق حرس الحدود في المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة الصعود، برصيد 49 نقطة، ويترتب على ذلك خوض حرس الحدود دورة رباعية مع أوائل مجموعات دوري القسم الثاني “ب”.

نظام التأهل

يتأهل صاحب المركز الأول والثاني بشكل مباشر إلى الدوري الممتاز، بينما يخوض صاحب المركز الثالث دورة رباعية مع متصدري مجموعات القسم الثاني ب.

search