الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

أنباء سارة لجماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة أرسنال

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود صبري

A A

أكد مانشستر يونايتد، أن ليساندرو مارتينيز وماركوس راشفورد تدربا يوم الخميس، وأصبح الثنائي الآن قاب قوسين أو أدنى من المشاركة أمام أرسنال الأحد المقبل.

لم يتمكن الشياطين الحمر من استدعاء مارتينيز إلا في 11 مناسبة هذا الموسم بسبب الإصابة، وأبعدته مشكلته الأخيرة المتعلقة بربلة الساق عن الملاعب منذ نهاية مارس.

وفي الوقت نفسه، لم يلعب راشفورد مع بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة منذ خروجه وهو يعرج خلال نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع كوفنتري سيتي في 21 أبريل.

وغاب اللاعب الدولي الإنجليزي عن آخر ثلاث مباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد شيفيلد يونايتد وبيرنلي وكريستال بالاس.

وفي الوقت نفسه، كانت آخر مباراة لمارتينيز في الدوري الإنجليزي الممتاز هي التعادل 1-1 مع برينتفورد في 30 مارس.

ثنائي اليونايتد يظهر في التدريبات 

واضطر اللاعب الأرجنتيني الدولي إلى الخضوع لعملية جراحية ثانية في القدم عام 2023 مع بداية الموسم، وعاد في النهاية أمام توتنهام هوتسبر في منتصف يناير.

ومع ذلك، فقد عانى قلب الدفاع من مشكلة في الركبة أمام وست هام يونايتد في 4 فبراير قبل أن يعاني من إصابة في ربلة الساق جعلته يغيب عن خمس مباريات متتالية في الدوري.

عودة مارتينيز للمباريات الثلاث الأخيرة في الدوري هذا الموسم، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع مانشستر سيتي في 25 مايو، ستكون بمثابة دفعة هائلة لفريق إريك تين هاج .

تم استخدام كاسيميرو مؤخرًا كقلب دفاع بسبب مشاكل الفريق في تلك المنطقة من الملعب، وانضم إليه جوني إيفانز في الوسط ضد كريستال بالاس في المرة الأخيرة، مع استدعاء لاعب أيرلندا الشمالية الدولي بعد عودته من الإصابة. 

تين هاج يحدد موقف الثاني 

سيتحدث تين هاج إلى وسائل الإعلام بعد ظهر يوم الجمعة ومن المرجح أن يكشف ما إذا كان مارتينيز سيكون متاحًا لمباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد أرسنال.

وافتقد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز وسكوت مكتوميناي أمام بالاس، حيث تم استبعاد الأول بسبب مشكلة بسيطة، بينما فشل الأخير في التعافي من إصابة في الركبة في الوقت المناسب.

كان يُعتقد أن كلاهما على وشك الظهور في ملعب سيلهورست بارك، ولن يكون من المفاجئ رؤية الثنائي يعودان إلى الفريق للمباراة ضد أرسنال.

وبالتالي يمكن أن يتلقى مانشستر يونايتد دفعة من الإصابات رباعية في المواجهة ضد أرسنال، الذي يتصدر حاليًا جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

search