السبت، 05 أكتوبر 2024

05:54 م

الأهلي يخطر الجبلاية : لن نخوض الكأس دون الدوليين

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

أرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلي اتحاد الكرة المصري ، أكد فيه رفضه الشديد لفكرة خوض مباريات كأس مصر وتحديداً مواجهة الألمونيوم في دور الـ32 دون اللاعبين الدوليين.


وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر أخطر مسئولو النادي برفضه مواجهة الألمونيوم يوم 29 مايو الجاري في دور الـ32 دون مشاركة اللاعبين الدوليين وذلك لتوفير مبدأ تكافؤ الفرص.
وأوضح المصدر : الأهلي سيواجه الترجي يوم 25 مايو الجاري  في إياب نهائي دوري الأبطال علي ستاد القاهرة وفي اليوم التالي سينضم اللاعبون الدوليون مبكّراً لمعسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال ما يؤكد أن اتحاد الكرة يخطط لإقامة مباراة الفريق الأحمر ضد الألمونيوم دون اللاعبين الدوليين.
الأهلي يحصّن مروان عطية ضد إغراءات الخليج
قرر مسئولو النادي الأهلي تعديل عقد مروان عطية نجم وسط الفريق، مع بداية الموسم المقبل لتحصينه ضد إغراءات أندية الخليج.
وكشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، أن مروان تلقى مؤخرا عرضا من أحد أندية المقدمة في الدوري السعودي، لكن الأهلي رفض مناقشته وتمسك باستمرار اللاعب.
ولفت إلى أن الأهلي سيضع مروان ضمن نجوم الفئة الثانية، بحيث يتقاضى مبلغ 10ملايين جنيه في الموسم المقبل تزبد عن كل موسم  ،وشدد على أن النادي يرى أن ما يتقاضاه اللاعب حاليا، لا يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق، وأيضا كلاعب دولي له دور بارز مع المنتخب الأول.
 

search