السبت، 21 سبتمبر 2024

05:46 ص

"هبعت صورك لجوزك".. فتاة تستغيث لحمايتها من "اللهو الخفي"

فتاة - صورة أرشيفية

فتاة - صورة أرشيفية

خلود طارق

A A

استغاثت سيدة بالأجهزة الأمنية لحمايتها من شاب مجهول على مواقع التواصل الاجتماعي تمكن من الحصول على صور خاصة بها من هاتفها المحمول، وهددها بنشرها عبر “السوشيال ميديا”، وإرسالها لزوجها وكل من يعرفها حال عدم تسليمه مبلغ مالي.

توجهت السيدة -في العقد الثالث من العمر- إلى وحدة مباحث الإنترنت بمديرية أمن البحيرة، واتهمت  الشاب المجهول بابتزازها بصور خاصة بها، وطلب منها دفع مبلغ 280 ألف جنيه، مقابل عدم فضحها بنشر صورها العارية أو إرسالها لزوجها، وأمهلها 48 ساعة لدفع المبلغ أو إلحاق الفضيحة بها.

وحررت السيدة محضرًا حمل رقم 30 أحوال لسنة 2024، وذكرت ماتعرضت لها، مؤكدة أنه لا توجد علاقة بينها وبين الشاب المجهول ،وأنه حصل على صورها عن طريق اختراق هاتفها.

قضايا ابتزاز

يذكر أن هناك قضية ابتزاز شغلت الرأي العام الفترة الماضية، وهي واقعة طالبة العريش نيرة الزغبي، والتي أنهت حياتها بسبب ابتزاز زملائها لها.

وفي واقعة أخرى حدثت مارس الماضي، حررت طالبة محضرا ضد زميلها بعدما ابتزها بصور عارية لكي تقيم معه علاقة جنسية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه والتحقيق معه وآخر متورط في القضية.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه حضور “ميرنا. و” 18 سنة، طالبة ومقيمة المنيرة الغربية، إلى ديوان القسم بصحبة والدها وحررت محضرا في مكتب العقيد محمد ربيع، مفتش مباحث إمبابة، مفاده أنها كانت على علاقة صداقة بشخص يدعى “فلوباتير” 17 سنة طالب.

انتقام الحبيب

أضافت أن العلاقة تطورت بينهما إلى قيامها بتصوير مقطع فيديو لنفسها عارية وإرساله له على هاتفه، إلا أنها فوجئت بأحد زملائها بالمدرسة يدعى “بيشوى” 18 سنة طالب، ومقيم بذات العنوان، حصل على مقطع الفيديو على هاتفه، وقيامه بمساومتها على إقامة علاقة جنسية معها أو فضح أمرها بالمقطع الذي يحتفظ به لها، وقالت إن صديقها الأول بسبب خلافات بينهما لرفضها مقابلته، قرر الانتقام منها وأرسل مقطع الفيديو خاصتها إلى صديقه الثاني لكي يساومها ويبتزها به.

 وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمني، وبمواجهتهما أقر الأول ارتباطه بالفتاة بعلاقة صداقة وكانت تقوم خلالها بإرسال صور وفيديوهات له، وحدث خلاف بينهما ما أدى إلى إرساله الفيديوهات والصور إلى صديقه الثاني والذي اتفق معه على مساومتها لإقامة علاقة جنسية معه، وأيد الثاني نفس أقوال الأول، وتولت النيابة التحقيق.


 

search