الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

باسم سمرة عن "توريث الفن": اللي بيطور نفسه بيكمل

باسم سمرة

باسم سمرة

سعد نبيل

A A

كشف الفنان باسم سمرة، عن رأيه في ظاهرة دخول أبناء الفنان عالم التمثيل، بدعم من أسرهم، لافتًا أن من يعمل على تطوير نفسه هو من يستمر.

وقال سمرة، خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، المذاع على نجوم “إف إم”: “محمد عادل إمام، شاركت معاه في أول بطوله سينمائيه له، بفيلم البيه روماسني".
 

وأردف الفنان باسم سمرة، قائلا: “محمد كان أداؤه وقتها غير مستواه في التمثيل دلوقتي، ولو مكنش طوّر من نفسه مكنش حد اتفرج عليه”.

من ناحية آخرى، كشف الفنان باسم سمرة عن انتهاء تصوير مشاهد، بفيلم “اللعب مع العيال”، بطولة محمد عادل إمام، والذي من المقرر أن يطرح ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

باسم سمرة ومحمد عادل إمام في “البيه رومانسي”

أحداث "اللعب مع العيال"

تدور أحداث فيلم “اللعب مع العيال” حول معلِّم تاريخ (محمد إمام) يتم نقله إلى مدرسة في منطقة صحراوية، وتواجهه صعوبات تفجر مواقف كوميدية مع النجوم المشاركين في العمل، ومن بينهم مصطفى غريب، ودينا محسن "ويزو"، وأسماء جلال.

أبطال “اللعب مع العيال”

وفيلم “لعب عيال” فكرة وقصة وإخراج طارق العريان وتأليف أحمد الحسيني، وستدور أحداثه حول حقوق الرجل في الانفصال والطلاق والخلافات الزوجية، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية حسبما صرّح مخرج العمل في تصريحات صحفية عند إعلان بدء تصوير الفيلم في ديسمبر الماضي.

وكان كريم عبد العزيز أعلن في بداية العام الحالي، توقف تصوير فيلم "لعب عيال" لأجل غير مسمى بسبب انشغال منى زكي وكريم والمخرج طارق العريان بأعمال أخرى، وكان من المفترض أن يتم عرضه خلال موسم الصيف المقبل.

search