السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

حقيقة وقف الأنشطة البحرية بالبحر الأحمر

شواطئ الغردقة

شواطئ الغردقة

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

نفت محافظة البحر الأحمر، صباح اليوم الجمعة، وقف الرحلات والأنشطة البحرية للنشات السياحية المختلفة.

وقالت  محافظة البحر الأحمر، في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه “لا صحة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول وقف الرحلات البحرية في نطاق محافظة البحر الأحمر اليوم الجمعة 10 مايو”.

وأضافت أن “سروح اللنشات السياحية والتصاريح مفتوحة لكل الأنشطة البحرية بنطاق محافظة البحر الأحمر، ولا يوجد أي موانع من وقف الأنشطة البحرية”.

كما طالبت محافظة البحر الأحمر وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة فيما يتم نشره حتى لا تثير البلبة في مثل هذه الأخبار العارية تماما من الصحة، وعلى جميع المواطنين أخذ المعلومات الصحيحة من مصادرها الأصلية.


رواج سياحي بالبحر الأحمر

وعلى صعيد آخر، تشهد المدن السياحية بمحافظة البحر الأحمر رواجا سياحيا كبيراً، ووصول الآلاف من السياح الأجانب عبر مطارات مرسى علم الدولي ومطار الغردقة الدولي، كما تشهد الرحلات البحرية رواجاً ملحوظاً من السياح الأجانب.

 من جانبه، قال محمد عبد الخبير السياحي بالبحر الأحمر ، إن هناك تدفقا سياحيا ملحوظا في هذا التوقيت، وهناك برامج سياحية مختلفة لجميع السياح الأجانب فور وصولهم إلى مدن البحر الأحمر، لافتاً إلى أن سواحل البحر الأحمر تتمتع بأجواء مميزة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search