السبت، 05 أكتوبر 2024

04:50 م

إصابة 4 أشخاص إثر إنقلاب سيارة ملاكي جنوب البحر الأحمر

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأربعاء، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق “سفاجا - سوهاج” جنوب البحر الأحمر.

إصابات خطيرة 

تلقى مدير أمن البحر الأحمر اللواء محيي سلامة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، تحديدًا على طريق “سفاجا - سوهاج” الكيلو 100 اتجاه سفاجا، جنوب محافظة البحر الأحمر.

على الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى سفاجا المركزي لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

إخماد حريق في أحد مخازن مواد بترولية

في واقعة أخرى، كانت تمكنت قوات الحماية المدنية بالغردقة من السيطرة على حريق نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بمخزن للمواد البترولية داخل منطقة سكنية شمال الغردقة ، حيث شاركت نحو 7 سيارات إطفاء في عمليات إخماد الحريق وعمليات التبريد .

تلقى مدير أمن البحر الأحمر اللواء محيي سلامة، إخطارًا يفيد نشوب حريق، داخل مخزن للمواد الكيميائية، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء لموقع الحادث.

وفور وصول سيارات الإطفاء، تبين أن الحريق داخل مخزن للمواد الكيميائية، وتبين أن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات أو وفيات، والأجهزة الأمنية تتعامل مع الحريق منذ وصول البلاغ إلى إدارة النجدة.

مخزن بدون ترخيص

وتبين من التحريات الأولية، أن المخزن بدون ترخيص، وأنه تم ضبط صاحب المنزل الذي يوجد فيه المخزن، وجاري التحقيق لمعرفة باقي المتهمين وضبطهم.

كانت غرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر قد تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق ضخم في منطقة سكنية شمال مدينة الغردقة، وتحديدًا بمنطقة النجدة، وعلى الفور تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search