الجمعة، 02 أغسطس 2024

02:05 م

"طريها واخلص".. لافتة خادشه للحياء تثير غضب أهالي الغردقة

اللافتة المثيرة للجدل

اللافتة المثيرة للجدل

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أثارت حملة إعلانية لإحدى شركات الأساس بشوارع مدينة الغردقة، حالة من الغضب بين العديد من أهالي المدينة السياحية الواقعة في محافظة البحر الأحمر، حيث استخدمت ألفاظا وصفها البعض من سكان المدينة بأنها خارجة وخادشة للحياء.

طريها واخلص

جاءت اللافتة المثيرة للجدل عبارة عن شاب وفتاة يظهرون برفقة قطعة أثاث، ومرفق بها عبارة: طريها وأخلص من خناقة العفش”، وهو ما فسره البعض بأنها عبارات تحمل معاني خادشة للحياء وتضر بالذوق العام.

شكوى لمجلس المدينة

ومن جانبه قال محمد على أحمد حماد أحد أهالي مدينة الغردقة، فوجئ عدد من الأهالي بقيام شركة الإعلانات الحاصلة على امتياز شوارع الغردقة، بحملة إعلانية لأحد معارضي الأثاث استخدمت ألفاظا خادشة للحياء.

أشار "حماد"، في تصريحات خاصة ل "تليجراف مصر"، إلى أنه سيتم إرسال شكوى إلى مجلس مدينة الغردقة لإزالة هذه اللافتة، حفاظا على الذوق العام.

معتمدة من المحافظة

ومن جانبه قال رئيس مدينة الغردقة، اللواء ياسر حماية، إن هذه الشركة تم التعاقد معها من قبل ديوان عام المحافظة.

وأكد“ حماية في تصريحات خاصة ل "تليجراف مصر"، أنه ستتم مخاطبة الشركة المختصة بإزالة اللافتة، حفاظا على الذوق العام لأهالي مدينة الغردقة.

من الجدير بالذكر أن هذه الواقعة لا تعتبر الأولى من نوعها التي تقوم فيها الشركة بنشر إعلانات تحتوي على مفردات غريبة، حيث سبق وأثارت الجدل بسبب إعلانات مشابهة في وقت سابق.

search