الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

مهشم الرأس.. العثور على شاب مقتول بمدينة السلام

مسرح جريمة السلام

مسرح جريمة السلام

عزت جمعة

A A

عثرت أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة، على جثة شاب مقتول في أحد شوارع منطقة السلام، وتبين قيام شخصين بإلقاء طوبة في رأسه، أثناء استقلاله دراجة بخارية بالطريق، وتم ضبطهم.

تلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة بالقرب من أحد الحدائق بدائرة قسم شرطة السلام أول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، ويرتدى كامل ملابسه ومصاب بتهشم بالرأس.

وبعمل التحريات تبين ان شخصين ألقيا طوبة وحجارة عليه مما تسبب فى وفاته وتم ضبطهما، وجارى الوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من دوافعهما.

وفي سياق آخر، عثر أهالى قرية علقام بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، على جثة شاب عشريني، مدفون بجوار منزلة داخل القرية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات عقب تحرير المحضر اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطار من مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بعثور أهالى قرية علقام التابعة لدائرة المركز على جثة شاب مدفون بجوار منزلة، وتم التحفظ علي الجثمان لحين انتقال النيابة العامة لإجراء المناظرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كوم حمادة، ورئيس فرع البحث الجنائي ببدر، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "حسين ص.ح" 25 عاما مقيم بقرية علقام محل الواقعة، وتم فرض كردونا أمنيا حول القرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة .

وانتقل فريق من النيابة العامة بمركز كوم حمادة برئاسة المستشار إبراهيم المنشاوى رئيس النيابة العامة تحت إشراف المستشار حسام أبو شليب المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور لمكان الواقعة، وجارى مناظرة الجثمان، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

search