الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

"ننتظر الرسمي".. تطورات موقف الأهلي من بيع "ديانج"

أليو ديانج

أليو ديانج

A A

طلب المالي أليو ديانج، لاعب وسط فريق الأهلي الرحيل في يناير المقبل لخوض تجربة جديدة بعدما نجح وكيله إبراهيما كمارا في توفير عرضين له أحدهما من نادي قطر القطري والآخر من فريق  كلوب بروج البلجيكي.

وقال مصدر في الأهلي إلى "تليجراف مصر" إن أليو ديانج تحدث في الأيام الماضية مع مدير الكرة خالد بيبو، والمدير الفني مارسيل كولر، بخصوص العروض التي وصلت إلي وكيل أعماله، وطلب اللاعب بشكل صريح فك ارتباطه بالأهلي، مؤكداً أنه لم يعد يملك ما يقدمه للفريق خاصة بعد مساهمته مع الفريق الأحمر في التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

ديانج  يقترب من الرحيل للأهلى
الأهلي والزمالك

وأوضح المصدر، أن بيبو أبلغ اللاعب بأن المعنيين بإدارة ملف الكرة في الأهلي لا يمانعون رحيله شرط ألا يقل العرض المالي عن 4 ملايين دولار.
وقال إن الأهلي يرحب فعلياً برحيل أليو ديانج ولا يجد الجهاز الفني صعوبة في تعويضه خاصة مع وجود وفرة من اللاعبين في مركز خط الوسط، كما أن هناك أسباب أخرى وراء الانفتاح علي بيعه، من بينها رغبة النادي في توفير العملة الصعبة للوفاء برواتب (الأجانب) في النادي سواء على مستوي فريق الكرة الأول أو "قطاع الألعاب الشهيدة".

وتابع : حتي الآن لم يتفاوض نادي قطر القطري أو كلوب بروج البلجيكي مع الأهلي بشكل رسمي وكل ما في الأمر أن وكيل اللاعب هو همزة الوصل بين الناديين ولجأ أولاً لمسئولو القلعة الحمراء لمعرفة موقفهم قبل أن يأخذ الضوء الأخضر لإحضار العروض الخارجية.
ويترقب الأهلي وصول عروض رسمية للاعب، من أجل التفاوض حول سعر البيع، بعدما رحب “كولر” بخروجه ومهد لذلك خلال الفترات الماضية.

ويرتبط أليو ديانج مع الأهلي بعقد يمتد حتي صيف 2026، حيث كان آخر عقد وقعه مع القلعة الحمراء عام 2021. 
وتوّج  الدولي المالي مع الأهلي بالعديد من البطولات المحلية والقارية أبرزها 3 بطولات دوري أبطال أفريقيا ولقبين لكأس السوبر الأفريقي ولقبين للسوبر المحلي .

search