السبت، 05 أكتوبر 2024

11:55 ص

"سامحوني".. شاب يكتب رسالة انتحاره بدمه في الطالبية

انهى حياته - صورة تعبيرية

انهى حياته - صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

"اشهد ان لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله،  سامحوني. موّتّ نفسى" هذة كانت آخر كلمات شاب دونها بخط يده قبل انتحاره بذبح نفسه داخل مطبخ شقته بمنطقة الطالبية.

الرسالة التي عثرت الشرطة عليها بجوار جثة الشاب كانت عليها آثار دمائه لتحل لغز لحظات الرعب الأخيرة فى حياته.

10 سنوات جواز

عاش الشاب مع زوجته التى اختارها قلبه منذ 10 سنوات، وبعدها بعام رزقهما الله بطفل، يبلغ الآن من العمر 9 سنوات، لتمر حياتهم كأى زوجين، بلحظات سعيدة وأخرى حزينة، ورغم الظروف كافحا سويا لتربية ابنهما، فكانت الزوجة تعمل لمساعدة الزوج على مصاعب الحياة.

مرحلة اكتئاب 

منذ 4 سنوات تبدل الوضع، ودخل الزوج فى نوبات اكتئاب متفاوتة، حاولت فيها الزوجة مراعاته فترك العمل وجلس فى المنزل حتى جاءت لحظة الرحيل.

دخل الزوج إلى مطبخ الشقة فى غياب زوجته وأحكم غلق الباب من الداخل، ثم كتب رسالة على ورقة بيضاء  جاء بها "اشهد ان لا إله إلا الله، وأشهد أن محمدا رسول الله، موتّ نفسى سامحونى" ثم ذبح نفسه فوقها.

تلقي اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة اخطارا من اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية مفاده تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا من موظفة بعثورها على زوجها مذبوحا داخل مطبخ شقتهما، وقالت الزوجة إنها عادت من عملها للشقة ووجدت باب المطبخ مغلقا من الداخل، وطفلهما في إحدى الغرف، واستعانت بالجيران وكسروا الباب ووجدوا جثمان زوجها.

وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة شاب مذبوح من الرقبة وبجواره رسالة وداع وسكينة، كما تبين وجود آثار دماء على حوائط المطبخ ورجحت التحريات سبب وجود الدماء على الحوائط بسبب محاولة المتوفى إنقاذ نفسه من المعاناة بعد ارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search