السبت، 21 سبتمبر 2024

02:31 ص

مصدر: الخطيب يبدأ مهمة التجديد لمعلول وعبد المنعم بعد النهائي الأفريقي

معلول وعبد المنعم لاعبا الأهلي

معلول وعبد المنعم لاعبا الأهلي

محمود حسن

A A

تسلّم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ملف التجديد لثنائي فريق الكرة الأول محمد عبد المنعم وعلي معلول تمهيداً لحسمه في الأيام المقبلة وتحديداً عقب مباراتي النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي حيث تقام المواجهة الأولي يوم 18 مايو الجاري في رادس والثانية يوم 25 من نفس الشهر علي استاد القاهرة.

وينتهي عقد معلول بنهاية الموسم الحالي ، فيما ينتهي عقد عبد المنعم بنهاية الموسم المقبل لكن هناك مساعي جادة الآن داخل القلعة الحمراء لربطه بعقد جديد وبشكل مبكّر لمنعه من التوقيع لأي ناد آخر في يناير 2025.

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن محمود الخطيب سيعقد جلسة مع كل لاعب علي حده وسيعرف المطالب والشروط المادية لكلاهما وسيعرض أيضاً المبالغ المرصودة من النادي نظير التجديد لهما.

وأوضح المصدر أن معلول لديه بعض الشروط التي يتمسك بها قبل التوقيع على عقد جديد، أبرزها الحصول على مليون ونصف المليون دولار مقابل الاستمرار موسمًا مع الفريق وهو ما سيناقشه فيه الخطيب خلال جلستهما المنتظرة.

وكشف أن الأهلي يريد الإبقاء على معلول شرط أن يمنحه مليوناً و100 ألف دولار فقط، وتنفيذ رغبة المدير الفني مارسيل كولر الذي يتمسك باستمرار اللاعب كونه من الركائز الأساسية.

أما محمد عبد المنعم ، فالمصدر ذاته قال إن المدافع الدولي يميل حالياً إلي عدم التجديد للنادي والرحيل إلي أوروبا من أجل الإحتراف ، لكن جلسة الخطيب قد تغّير من موقف اللاعب لاسيما إذا تم وضعه ضمن رواتب نجوم الفئة الأولي في الفريق الذين يتقاضون 16 مليوناً في الموسم الواحد بخلاف الحملات الإعلانية التي يقومون بها.

search