الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:14 ص

مليون جنيه كلمة السر.. عصام صاصا من الحبس إلى الغناء في دبي

عصام صاصا

عصام صاصا

محمد صالح

A A

ظهر مغني المهرجانات عصام صاصا، مساء أمس الخميس، في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وأحيا حفًلا غنائيًا على مسرح The Show، بعد ساعات من مغادرة الحبس، إثر صدمه شخص على الطريق الدائري.

وقالت مصادر مقربة من مغني المهرجات الشهير إلى "تليجراف مصر"، إن صاصا سيبقى في دبي لفترة تقارب الشهر من أجل إحياء عدة حفلات غنائية هناك. 


مليون جنيه

المصادر أكدت أن عصام صاصا اضطر للسفر إلى دولة الإمارات بعد ساعات من إطلاق سراحه عقب تورطه في قضية إنهاء حياة الشاب أحمد مفتاح أعلى الطريق الدائري في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بسبب التعاقد على هذا الحفل منذ فترة طويلة. 

وتضمن تعاقد صاصا مع الجهة المنظمة، شرط جزائي يبلغ مليون جنيه مصري، جعله ليس قادرًا على الاعتذار عن عدم التواجد بالحفل. 

أول تعليق

وعلق مؤدي المهرجانات عصام صاصا، على أزمة القبض عليه، بعدما دهس أحد الأشخاص بسيارته، بعد خروجه من مصلحه الطب الشرعي، وتنفيذ قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله عقب سداده كفالة قدرها 30 ألف جنيه.

وكتب صاصا عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.، “أنا طبعا ليا حق الرد بس أنا فعلًا تعبان واللي أنا فيه مش سهل ياريت تقدروا ده ولما أحس إني بقيت أحسن شوية هوضح كل حاجة”.

أول تعليق من عصام صاصا بعد إطلاق سراحه

حزن عصام صاصا

وتابع: “الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت”.

واختتم: "ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرًا لكل إخواتي اللي سألوا عليا، وشكرًا لكل الناس اللي دافعت عن عصام وعارفة إن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا".

عصام صاصا سافر للإمارات سريعًا

تفاصيل الواقعة

وكشفت تحريات مباحث  الجيزة، تفاصيل واقعة دهس مغني المهرجانات عصام صاصا، شاب على الطريق الدائري.

وجاء في التحريات، التي حصل عليها “تليجراف مصر”، أنه في أثناء سير عصام طه طلعت، وشهرته عصام صاصا (24 عامًا)، بسيارته “ماركة شيفروليه”، تفاجأ بمرور شاب يدعى أحمد مفتاح (39 عامًا)، على الطريق فصدمه بسيارته.

وأشارت التحريات إلى أن الشاب توفي على الفور متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

عصام صاصا

عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

بدأ عصام صاصا مشواره الفني في 2018 وتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال.

search