الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

يسرا والثعبان.. مشاهد لنجوم الفن مع الحيوانات المفترسة

يسرا

يسرا

شيماء رستم

A A

تصدرت الفنانة يسرا الترند بعد تصريحاتها عن مشهد الثعبان في فيلم “شقو” خلال لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”  أمس.

يسرا والثعبان 

وقالت الفنانة يسرا خلال برنامج “معكم ” مع الإعلامية منى الشاذلي أمس، قناة ON، “ إن الثعبان حقيقي وليس مضافا بالفوتوشوب كما أعتقد البعض، مضيفة: "كان ساقع جدا وملمسه مخيف، وكنت هموت من الخوف ولازم أظهر متماسكة وقوية".

كما شارك الفنان عمرو يوسف فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” كواليس جلسة تصوير بوستر فيلم “شقو” الذي ينافس ضمن قائمة أفلام عيد الفطر لعام 2024، في وقت سابق.

 مشهد يسرا بالثعبان

 وانهالت التعليقات على منشور عمرو يوسف، بمشهد يسرا والثعبان،  ولكن كان هناك تعليق توقف عنده البعض حيث قالت إحدى المتابعين، "بس السيجارة دي ممكن تأذي الحيوان وكدا حرام" حيث كانت تمسك يسرا سيجارة بيدها من أجل تصوير البوستر الرسمي للفيلم من ضمن أدوات شخصيتها.

وكشفت يسرا، أن دورها في فيلم “شقو” كان من المفترض أنه مكتوب لـ “راجل”، لكنها انجذبت بعد سماع تفاصيل الشخصية.

وأضاف عمرو يوسف، خلال تواجده مع يسرا في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي أمس، أنه لم يتخيل أن يقوم أحد أخر غير يسرا بالدور.

نجوم الفن مع حيوانات مفترسة 

لم تكن الفنانة يسرا الوحيدة التي شاركت إحدى المشاهد الفنية مع حيوان مفترس وشرس، بل هناك عدد من نجوم الفن شاركوا مشاهدهم مع الحيوانات المفترسة.

غادة عبد الرازق "صيد العقارب"

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق أيضا على البوستر الرسمي لمسلسل “صيد العقارب” بجوار العقرب، الذي يشارك ضمن قائمة خريطة رمضان لعام 2024.

بينما أظهرت غادة عبد الرازق الشجاعة في تصوير بوستر “صيد العقارب” وهذا ما أكدته خلال برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي، قائلة “كنت متماسكة ومش خايفة، والعقرب وقع من إيدي و أنا بصور كل الرجالة إللي في الاستديو جريوا و أنا جبته بإيدي من على الأرض”.

أحمد السقا 

يعد الفنان أحمد السقا من أوائل النجوم الذين نفذوا مشاهد الأكشن بشجاعة بشخصهم، بل إنه وصل الأمر لمشاركة مشاهده مع الحيوانات المفترسة، ويعد أبرزهم “فيلم ”أفريكانو" مع منى ذكي.

فضلا عن الأعمال الفنية، ظهر أحمد السقا وهو يفصل رأس الثعبان عن جسده خلال برنامج المقالب" رامز نيفر إند" مع رامز جلال في الأعوام السابقة.

محمد رمضان “تمساح وأسد وثعبان”

يأتي محمد رمضان في المرتبة الثانية من حيث الشجاعة والتصوير مع أكثر من حيوان مفترس، بل إنه وصل إلى التمساح أيضا في مسلسل “موسى”، في دراما رمضان عام 2021، في إحدى المشاهد على إحدى شواطئ النيل بالصعيد.

شارك محمد رمضان مشهد خطير في فيلم “عبده موتة” مع الثعبان الذي كان يمشى على جسده بالكامل، ويصل إلى الوسادة التي ينام عليها، ويعد من أكثر مشاهد الإثارة بالفيلم، ومن ثم يقوم بمسكه خلال المشهد و يتضح بالمشهد إنه يربيه في المنزل وكأنه أمر طبيعي، وتعرض لموجة من الانتقادات بسبب ذلك المشهد حيث اعتبره البعض إنه رسالة لتشجيع تربية مثل تلك الزواحف في المنزل.

وأيضا شارك محمد رمضان في فيلم “قلب الأسد”، مشاهده مع شبل صغير خلال أحداث العمل.

أمير كرارة

يُعرف أن الفنان أمير كرارة من أكثر النجوم تميزا في مشاهد الأكشن والإثارة، لكن كان له مشهد في مسلسل "نسل الأغراب" عام 2021 وهو يقبل أسد ضخم، والذي علق عليه الجمهور بشكل كبير وتفاعل معه.

كما ظهر النجم ماجد المصري، وهو يخنق حسن الرداد بواسطة ثعبان ضخم، على بوستر الفيلم، في الفيلم الكوميدي “عقدة الخواجة” عام 2018، وشاركتهم البطولة هنا الزاهد.

رامز جلال

وإن تحدثنا عن الحيوانات المفترسة، لا يمكن أن نتجاهل الفنان رامز جلال، الذي شارك في مقالبة عددا كبيرا من الحيوانات والزواحف، إن كان من خلال برنامج المقالب الرمضاني الخاص به والتي استخدم الثعابين و حيوان “تنين كومود” الذي يعد أخطر حيوان قام باستخدامه في مقالبه.

واستخدم رامز جلال في أفلامه عدد من الحيوانات أيضا في إطار الكوميدي، مثل الكنجرو،  في فيلم “كنغر حبنا”، و الحمار الوحشي في فيلم “مراتي وزوجتي”.

search