الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

محمد التاجي يعلن عن موعد خضوعه لعملية جراحة طارئة

محمد التاجي

محمد التاجي

سعد نبيل

A A

كشف الفنان محمد التاجي، عن خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت، بأحد المستشفيات في القاهرة الكبرى.

وكتب “التاجي”، عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “وأخيرًا الدكتور حدد عمل الجراحة لي، اليوم السبت صباحا، دعواتكم”.

آخر أعمال محمد التاجي 

من جانب آخر  كانت آخر  أعمال  الفنان القدير محمد التاجى مسلسل “ العتاولة ”و الذي حقق نجاحًا  ساحقًا  عبر مواقع التواصل الاجتماعي  في السباق  الرمضاني.

أبطال  مسلسل ”  العتاولة " 


شارك في مسلسل “ العتاولة ” الفنان  القدير صلاح عبد الله والفنانة القديرة فريدة سيف النصر والفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة والفنان طارق لطفى والفنانة مى كساب والفنانة زينة والفنانة نهى عابدين والفنان أحمد كشك والفنان أحمد عبد اللاه والفنان القدير محمد التاجي و عدد آخر من الفنانين والفنانات.

التاجي يتحدث عن نجاح العتاولة

وقال التاجي، في تصريحات لـ“تليجراف مصر”: “العتاولة مش زي بقية الأعمال الفنية، اللي الناس مش بتحب بعض فيها، وفي نجوم مش بتهتم لدورها، وتهتم بأدوار الغير في بعض المسلسلات”.


وتابع “في مسلسل العتاولة كنا عائلة واحدة، وكنا في مكان واحد في كل الأوقات في  لبنان أو  إسكندرية، ومفتقدهم إلى الآن، كنا عايشين مع بعض حرفيًا، 24 ساعة في التصوير وفي كل الأماكن، والأكل والشرب سوا في جميع الأوقات”.

أحداث مسلسل العتاولة


وتدور أحداث “العتاولة” في  مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وطريقة كلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية (نصار) وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في جميع الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية.

search