السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

"الصحة" تحقق مع 7 بالفريق الطبي بأسيوط

جولة مفاجئة بمستشفيات أسيوط

جولة مفاجئة بمستشفيات أسيوط

A A

أجرى مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط محمد جمال، جولة تفقدية مفاجئة لمتابعة سير العمل بكل من مستشفى أبنوب المركزي، وأسيوط العام، للاطمئنان على الخدمات المقدمة بالمستشفيات.  

أسفرت الجولة عن إحالة مدير الاستقبال والمدير المناوب والصيدلي الأول و4 أطباء ورئيسة التمريض بمستشفي أبنوب للتحقيقات العاجلة بديوان المديرية، بالإضافة إلى إحالة ثلاثة أطباء من مستشفى أسيوط العام للتحقيقات بديوان المديرية، بسبب عدم انضباط سير العمل.

جولات مفاجئة بالمستشفيات

كما قام مدير الطب العلاجي بالمرور على الاستقبالات والعناية المركزة والمبتسرين والأقسام الداخلية بالمستشفيات للاطمئنان على سير العمل والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بأداء الخدمة من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وخدمات معاونة، وقد رافقه خلال المرور ممثلين عن إدارات التفتيش المالي والإداري والتمريض ومكتب وكيل الوزارة.

ويأتي هذا في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المستشفيات بمحافظة أسيوط. 

وأشار  مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي بأسيوط، إلى أنه تم وضع خطة عمل لمفاجئة جميع المستشفيات فى ربوع المحافظة بمختلف الأوقات حرصًا على تقديم أفضل خدمة طبية لائقة للمواطنين، موضحًا أن الهدف من هذه الجولات إعادة الانضباط والاطمئنان على توافر المستلزمات والأدوية والوقوف على مشاكل المرضى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search