الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

هدى سلطان تضع باسم سمرة في موقف كوميدي.. ما علاقة محمد خان؟

باسم سمرة

باسم سمرة

تصدر اسم الفنان باسم سمرة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب مقطع فيديو لم يتجاوز 27 ثانية أثناء استضافته في أحد البرامج الإذاعية.

الفيديو المتداول لـ باسم سمرة ظهر فيه برفقة الإعلامية إنجي علي في برنامج “أسرار النجوم”، على إذاعة نجوم إف أم، وقالت الأخيرة في الفيديو “من هي الأنثى بالنسبة بالنسبة لباسم سمرة، ليرد عليها قائلا “ست الكل هدى سلطان وهند رستم”.

والتقطت إنجي علي الحديث من باسم سمرة، قائلة “أنت عارف مين اللي رد عليا الرد ده”، وتخلل حديثها كلمة باللغة الإنجليزية، ليرد باسم سمرة: “حبيبي الله يرحمه”.

حقيقة فيديو باسم سمرة

وبالبحث تبين أن الفيديو المتداول لباسم سمرة لم يكن حقيقا وتم اقتصاصه من سياق الكلام، ففي الفيديو الرئيسي للحلقة، قال إجابة عن سؤال إنجي علي: “لا مش عارف”، لتجيب عليه، قائلة “محمد خان”، ليردد عبارة: “حبيبي الله يرحمه”.

وخلال استضافة باسم سمرة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، المذاع على نجوم “إف إم”، كشف حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من المسلسل، قائلًا: “والله مش عارف دي في إيد المخرج".


مسلسل “العتاولة”

وشارك الفنان باسم سمرة مؤخرًا في بطولة مسلسل “العتاولة” خلال رمضان 2024، من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، نهى عابدين، ميمي جمال، فريدة سيف النصر.

باسم سمرة شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية، من بينها: البعبع، بطن الحوت، بابا المجال، سفاح الجيزة، أشباح أوروبا، عمهم، منعطف خطر، منورة بأهلها، الحارث، ولاد رزق 2، هروب اضطراري.


باسم سمرة في “ري ستارت"

وانضم مؤخرًا، باسم سمرة إلى أسرة عمل فيلم “ري ستارت” بطولة الفنان تامر حسني، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

search