الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

بوجه حزين وقلوب.. حكيمي يعلق على رحيل مبابي عن سان جيرمان

أشرف حكيمي وكيليان مبابي

أشرف حكيمي وكيليان مبابي

أحمد زهران

A A

عبر لاعب باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي  عن حزنه لرحيل زميله كيليان مبابي، عن باريس سان جيرمان هذا الصيف.
ونشر حكيمي صورة لزميله مبابي عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على منصة "إنستجرام"، وكتب عليها "شكرًا"، مع وضع وجه حزين وقلوب.


وكان مبابي (25 عاما) قد فاجىء الجميع  بنشر مقطع فيديو لإعلان الرحيل عن سان جيرمان أمس قائلا "هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان. لن أستمر وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع. سألعب مباراتي الأخيرة على ملعب بارك دي برينس غدًا.

وقال "إنه أمر صعب، إنه أمر صعب، لم أكن أعتقد أن إعلان هذا، رحيلي عن بلدي عن دوري الدرجة الأولى، البطولة التي طالما عرفتها، بهذه الصعوبة. لكني أعتقد أنني أحتاج ذلك، الحاجة لتحدٍ جديد بعد هذا العام".

واقترب مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد، لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسباني في الفيديو، وأكد رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية.

قميص باريس لموسم 2024-2025

ويتبقى 4 مباريات فقط للعب هذا الموسم لفريق باريس في الدوري الفرنسي ضد تولوز ونيس وميتز قبل مواجهة ليون في نهائي كأس فرنسا يوم 25 مايو.

وستكون مباراة الأحد مع تولوز هي المباراة الأخيرة للباريسيين على ملعبهم هذا الموسم، وبالتالي آخر مباراة لمبابي على ملعب بارك دي برانس، ووفقًا لصحيفة “لو باريزيان”، سيتم إقامة حفل للسماح للمهاجم بتوديع جماهير النادي.

أعلى هداف في تاريخ باريس سان جيرمان

وسيغادر مبابي النادي كأعلى هداف في تاريخ باريس سان جيرمان برصيد 255 هدفا في 306 مباريات فقط، بما في ذلك 43 هدفًا من 46 مباراة في موسم 2023-2024، لكنه سيغادر دون ميدالية الفائزين بدوري أبطال أوروبا في حقيبته.

باريس سان جيرمان يحدد كفاراتسخيليا بديل مبابي

وأفاد موقع “فيشاجيس” الإسباني، أن الفريق الباريسي سيحاول التعاقد مع جناح نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا، في حالة تأكيد خروج مبابي من باريس سان جيرمان.

وقدر رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس قيمة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بمبلغ ضخم قدره 120 مليون يورو.

وتابع التقرير "إنريكي معجب بكفاراتسخيليا ويعتبر اللاعب الجورجي الدولي "تعزيزًا مثاليًا" لتعزيز فريقه قبل الموسم الجديد".

وأتم التقرير “يواجه باريس سان جيرمان منافسة شديدة للتعاقد مع كفاراتسخيليا، إذ يهتم برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد بضم اللاعب الجورجي”.

وتألق كفاراتسخيليا مع نابولي منذ انضمامه في صيف 2022، إذا ساهم بتسجيل 24 هدفًا وصنع 26 في 85 مباراة في جميع البطولات، وسجل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة في 42 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

search