الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:05 ص

"الشناوي" جاهز لنهائي السوبر

حارس الأهلى محمد الشناوى

حارس الأهلى محمد الشناوى

محمود حسن

A A

أعلن حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، جاهزيته لخوض مباراة فريقه غدا، في نهائي كأس السوبر أمام نادي مودرن فيوتشر، والتي ستقام في السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي.

وقال حارس الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهز للمشاركة، ولكن القرار بيد الجهاز الفني".

وأصيب "الشناوي" بشد في العضلة الخلفية، خلال مباراة الأهلي الأخيرة، أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر، لكن الفحوصات أثبتت أن الإصابة خفيفة، ولن تعيقه عن العودة للمشاركة في المباريات.

ولم يحدد مدرب الفريق من سيكون حارس الأهلي في المباراة التي ستقام غدا، وما زال يفاضل بين "الشناوي" ومصطفى شوبير، إذ يخشى تفاقم إصابة حارسه الدولي، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة أمم أفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار.

غياب الشناوي

قال أحمد جاب الله طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، إن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها الشناوي، أثبتت تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية، كما أن ياسر إبراهيم تعرض أيضا لشد خفيف في العضلة الضامة، ويؤدي الثنائي برنامجا تأهيليا لكل منهما، ولن يلحقا بنهائي السوبر المصري أمام مودرن فيوتشر.

رصيد البطولات

يتطلع الأهلي لتحقيق لقب هذه البطولة من أجل مواصلة الانفراد بصدارة البطولة، إذ إنه أكثر الأندية تتويجا باللقب برصيد 13 لقبا، بينما يسعى فيوتشر لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى في تاريخه، وتعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق إلى نهائي البطولة.

search