الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:10 ص

الحسم في الإمارات.. يوكوهاما يهزم العين في ذهاب نهائي أبطال آسيا

لاعبي يوكوهاما

لاعبي يوكوهاما

أحمد زهران

A A

حقق فريق يوكوهاما الياباني إنتصاراً ثميناً على ضيفه فريق العين الإماراتي بنتيجه 2-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب نيسان ستاديوم.

البلوشي يفتتح التسجيل 

في الدقيقة الـ12 من بداية المباراة نجح اللاعب محمد عباس البلوشي في تسجيل هدف التقدم من كرة سددها بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن منتصف مرمى الفريق الياباني.

وفي الدقيقة 45 ، تصدى حارس مرمى يوكوهاما، لتسديدة المغربي سفيان رحيمي بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء بعد أسيست من زميله عبدول تراوري، سددها لاعب العين تجاه الزاوية اليسرى السفلية لمرمى الفريق الياباني.

عوده يوكوهاما

رفض الفريق الياباني الإستسلام للهزيمة وضغط بقوة علي دفاعات الضيوف ، حتي جاءت الدقيقة 72 لينجح اللاعب أساهي أويناكا في إدراك التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية متقنة من زميله يان ماتيوس، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى لحارس مرمى العين .

عاد الفريق الياباني مجدداً وضغط بقوة لينجح لاعبه كوتا واتانابي في تسجيل الهدف الثاني بتسديدة بالقدم اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، بعد تمريرة حاسمة من زميله ريو ميايتشي، لتسكن الزاوية اليسري، واعترض فريق العين بعد الشكوك حول وقوع لاعب الفريق يوكاهاما في مصيدة التسلل وبعد مشاورات دارت بين حكم اللقاء وغرفة"الفار" تم احتساب الهدف وتأكيده صحته.

مباراة الإياب 
 

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين العين الإماراتي ونظيره يوكوهاما إف مارينوس على ملعب “هزاع بن زايد” يوم 25 مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

search