الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:58 ص

أول رد من المترو بعد تصاعد أدخنة من محطة مارجرجس

دخان متصاعد من محطة مارجرجس

دخان متصاعد من محطة مارجرجس

محمد عدلي

A A

نفى المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادي، ما تتردد من أنباء عن وجود حريق داخل أحد عربات مترو الخط الأول وبالتحديد في محطة مارجرجس.

وأوضح عبد الهادي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن سبب الدخان المتصاعد من المترو هو وجود عطل بجهاز "بنتوغراف"، وهو المسئول عن إمداد القطار بالتيار الكهربائي.

وأشار المتحدث، إلى أنه تم تفريغ القطار من الركاب ونقله إلى محطة دار السلام لوجود سكة فرعية لإجراء الصيانة لأزمة للقطار، منوها إلى أن حركة القطار تعمل بشكل منتظم على الخط.

مواعيد عمل الخط الأول والثاني

تبدأ مواعيد التشغيل من المحطات النهائية من الساعة 5:15 صباحا ومواعيد آخر القطارات من المحطات النهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني، على أن يكون آخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:15 مساء، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:30 مساء.

ويكون آخر قطار للخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 11:40 مساء، حيث يتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:00صباحا.


ويتم مقابلة القطارات بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة الساعة 11:00م، ويتم مقابلة القطارات بين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 11:00مساء، كما أنه يتم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أي أعطال مفاجئة قد تحدث لإزالتها على الفور.

search