الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

هالة فؤاد تكشف حقيقة انطوائية ابنها هيثم أحمد زكي

هالة فؤاد

هالة فؤاد

شيماء رستم

A A

أعادت ذكرى رحيل الفنانة هالة فؤاد الـ28 والتي وافقت أمس، الحديث عن انطوائية ابنها هيثم أحمد زكي بعد موتها، الأمر الذي أثر عليه حتى وفاته.

“انطوائية” هيثم أحمد ذكي علقت بالأذهان مع تداول مقطع فيديو لوالدته هالة فؤاد، على فترات متباعدة، كان آخرها يوم وفاته، ببرنامج “يا تلفزيون يا” على التلفزيون المصري، تقول فيه، "نفسي يبطل الوحدة ويلعب مع الأطفال اللي في سنه، هو انطوائي شوية ومش بيحب اللمة، وعنيد، لكنه ذكي ولماح وبيفهمني بسرعة”.

الفنانة رغدة، والمعروفة بصداقتها مع الراحل أحمد ذكي، أجابت عن سؤال بشأن تقصير الوسط الفني في حق ابنه “هيثم”، خلال لقاء صحفي 2020، بقولها “إنه كان يحب الانعزال، وأخر مرة زارها في منزلها كانت عام 2007، فهو كان لا يحب تبادل الزيارات واللقاءات، ويفضل العيش في عزلة”.

ياسمين وافي، ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، والصديق الأقرب إلى أحمد ذكي، أعادت الحديث عن أزمة هيثم أحمد ذكي النفسية إلى الواجهة.

وقالت، إن “هيثم” لم يكن انطوائيا أبدا بسبب رحيل والدته هالة فؤاد، وفي طفولته كان خجولا بعض الشيء، وتعرف ذلك كونه كان صديق شقيقها هاني المقرب.

وكشفت ياسمين وافي في تصريحات خاصة لــ“تليجراف مصر”، أن ما يتردد عن انطوائية هيثم أحمد ذكي مجرد شائعات، وهو أمر متأكدة منه بحكم أن أسرتها كانت تعيش تقريبا مع أسرة أحمد ذكي، وزيارتهما كانت تشهد حضورهما دائما.

عائلة هالة فؤاد

تابعت، أن هيثم كان يقيم مع عائلة والدته هالة فؤاد، تحديدا جدته لأمه، وتربي معهم وكان في العطلات يزور والده، موضحة، “هيثم كان يحضر مع والده إلى النادي في أيام الإجازات، وكان طفلا طبيعيا جدا لم تلاحظ عليه الانطوائية، وكان شقيا أيضا”.

هيثم نسخة من هالة فؤاد وأحمد زكي

أكدت أنه كان مرتبطا بشدة بوالدته ومن الطبيعي أن يتأثر برحيلها، لكن حالته كانت طبيعية، مرجحة أن يكون وراء شائعات انطوائيته بسبب خجله، ليس أكثر.

زواج هالة فؤاد وأحمد زكي

وتزوجت هالة فؤاد من الراحل أحمد زكي عام 1983، وأنجبا ابنهما هيثم قبل أن يعلنا انفصالهما، وتوفيت في 10 مايو 1993، فيما رحل أحمد ذكي عن عالمنا 2005.

وتُوفي هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 35 عاما، في نوفمبر عام 2019، إثر أزمة قلبية مفاجئة. 

بدأ هيثم أحمد زكي مسيرته الفنية عقب وفاة والده عام 2005، إذ استكمل مشاهد فيلم حليم بدلا من والده، وكان جواز سفره الحقيقي إلى الجمهور من خلال فيلم البلياتشو، وقدم عددا من الأعمال الفنية الناجحة وآخر أعماله كان مسلسل الاختيار. 

رحل هيثم أحمد زكي قبل أن يتزوج، وكان قد أتم خطبته من فتاة من خارج الوسط الفني قبل وفاته. 

search