الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

"آل هارون".. صراع دموي في عالم الآثار على "نتفليكس"

بوستر فيلم "آل هارون"

بوستر فيلم "آل هارون"

نورهان طلعت

A A

طرحت مُنذ قليل منصة "نتفليكس" العالمية رسميا الفيلم المصري "آل هارون"، وذلك في إطار احتفالات المنصة بأعياد الكريسماس ورأس السنة.

تم تصنيف الفيلم، بأنه ينتمي لأفلام الجريمة، وبتصنيف عمري "+16"، نظرا لاحتوائه على بعض مشاهد  العنف والجريمة.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم خلال 120 دقيقة، حول تجارة الآثار المُهربة في إطار من الإثارة والتشويق، لكن يقع أفراد العصابة في خلاف حاد يؤدي إلي صراع دموي بينهم.

أبطال  "آل هارون"

الفيلم من بطولة "أحمد وفيق، عبير صبري، ومنذر رياحنة، وإيهاب فهمي، وإسلام حافظ، وأحمد عبدالله محمود"، من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا وإخراج معتز حسام.

فيلم “آل هارون”

وكان فيلم "حدث في 2 طلعت حرب" الذي عرض عام 2022 أخر الأفلام التي شارك أحمد وفيق في بطولتها، كما شارك في عدد كبير من المهرجانات، وتم عرضه عبر منصة "شاهد" العربية.

الفيلم من بطولة "سمير صبري، وعبير صبري، وأحمد مجدي، ومحمود قابيل، وشريف دسوقي، وسهر الصايغ، تأليف هانزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.

يذكر أن منصة "نتفليكس" كانت طرحت أيضا مُنذ أيام قليلة الفيلم المصري الكوميدي "الرجل الرابع"، أيضا بمناسبة أعياد الكريسماس، ونجح الفيلم في الدخول بقائمة الأعمال الأعلى مُشاهدة عبر المنصة في مصر، حيث أحتل المركز السابع.

فيلم “الرجل الرابع”

الفيلم بطولة "حمدي الميرغني، ومحمود البزاوي، وعمرو عبدالجليل، وياسر الطوبجي، وفرح يوسف، وسلميان عيد، وعمرو القاضي، وعمرو عبدالعزيز، ومحسن منصور، ومحمد أسامة"، تأليف وإخراج محمود كامل.

وتستمر منصة "نتفليكس" في طرح عدد كبير من الأفلام الجديدة خلال الفترة المُقبلة، بالتزامن مع بداية العام الميلادي الجديد 2024.

search