الجمعة، 02 أغسطس 2024

04:42 م

جيجي غنوي وعصابة التيك توك.. جريمة اغتصاب أطفال تهز لبنان

جيجي غنوي

جيجي غنوي

ندى إبراهيم

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

بعد مرور بضعة أيام على حادث قضية "عصابة التيك توكرز" في لبنان، اتضَحَ للقضاء اللبناني معلومات جديدة وهامة حول العصابة المتهمة باستدراج أطفال عبر تطبيق "تيك توك" لاغتصابهم، ومنهم التيك توكر اللبنانية الشهيرة "جيجي غنوي".

17 متهماً

وأوضحت تقارير صحفية أن القضاء اللبناني سمى حتى الأن 17 متهماً، ضمنهم 10 موقوفين و7 لم يتم الوصول إليهم حتي الأن.

أما المتهمون الذين تم القبض عليهم هم "مصور لَخَّصَ عمله في تصوير الأطفال حين الاعتداء عليهم، وطبيب أسنان اعتدا على بعض الضحايا، وصاحبة مركز تجميل مشهورة على تيك توك، وصاحب محل ملابس، بالإضافة إلى سائق ينقل الضحايا".

جيجي غنوي 

وأكد طانيوس السغبيني، المحامي العام الاستئنافي في لبنان، أن الشابة عملت دوراً في إغراء القاصرين واستدراجهم متوارية عن الأنظار.

"جيجي غنوي" كانت تعمل في سلسلة محلات ملابس شهيرة تدعى "ماتريكس"، وصاحب هذه السلسلة واحد من ضمن المتهمين في القضية، ووضعت جيجي تحت الأنظار بعدما مسحت جميع "فيديوهات" لها من على تطبيق "تيك توك"، وما زالت متوارية عن الأنظار.

القضاء اللبناني 

وعمل القضاء اللبناني على استدراج جميع المتهمين للتحقيق مهم، وأبرزهم هو "بول المعوشي الملقب بـjay"، وتعاونت السلطات اللبنانية مع السلطات السويدية من أجل استرداده.

وأحدثت قضية عصابة "التيك توكرز" ضجه كبيرة في الشوارع اللبنانية، ولفتت جميع أنظار البيوت خوفاً على أطفالهم، بعد أن أعلنت قوى الأمن اعتقال تيك توكر شهير يمتلك صالون حلاقة في بيروت، وعدد من المتورطين بالحادثة.

جورج مبيض-أحد المتورطين وصاحب صالون الحلاقه

وتابع طانيوس السغبيني، “مشهور التيك توك كان يستدرج الأطفال بدافع تصوير فيديو معهم، من ثم يحتفلون سوياً، وبعدها ينفذ جريمته”.

ولا يزال عدد كبير من الضحايا غير معروف، لأن كثير من الأطفال الذين تعرضوا للاعتداء والتحرش يرفضون إشهار نفسهم، ويوجد عدد كبير من أهالي الضحايا لا علم لهم بما جرى لأطفالهم.

search