الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

بعد أزمة عصام صاصا.. أمين خطاب يكشف مصير "إحنا صيع منحرفين"

عصام صاصا وآمين خطاب

عصام صاصا وآمين خطاب

شيماء رستم

A A

كشف مؤدي المهرجانات أمين خطاب، مصير أغنية "إحنا صيع منحرفين" بالاشتراك مع عصام صاصا المتهم بدهس شاب بسيارته، ما أدى إلى وفاته، وثبوت تعاطيه المواد المخدرة.

وكان من المقرر إطلاق أغنية "إحنا صيع منحرفين"، يوم الخميس الماضي، لكن تم التأجيل لحين انتهاء أزمة "صاصا"، بحسب خطاب.

مصير أغنية "عصام صاصا"

وأكد خطاب لـ"تليجراف مصر"،  أنه تم الانتهاء من تسجيل أغنية "إحنا صيع منحرفين" بالاشتراك عصام صاصا، وتصوير الفيديو كليب الخاص بها.

وقال إن قراره بتأجيل إطلاق أغنية "إحنا صيع منحرفين" جاء دعما لزميله عصام صاصا، مؤكدًا تواصله الدائم معه.

 

عصام صاصا يروج للأغنية

يشار إلى أن آخر منشور لـ عصام صاصا على "إنستجرام"، كان فيديو من كواليس تسجيل أغنية "إحنا صيع منحرفين" بالاشتراك مع  أمين خطاب.

القبض على عصام صاصا

وفي وقت سابق، ألقت قوات أمن الجيزة، القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته، ووفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة التي أمرت بعرضه على الطب الشرعي.

وتحفظت قوات الأمن على سيارة عصام صاصا، تمهيدًا لفحصها وإرفاق ملف الفحص بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

آخر تطورات قضية عصام صاصا

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات، أنه تقرر ضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا المتهم بدهس الشاب أحمد مفتاح.

وأكدت مصادر طبية وأمنية، أن تحليل تعاطي المخدرات الخاص بمؤدي المهرجانات عصام صاصا أثبت إيجابية العينة، وأنه تعاطى مواد مخدرة قبل الحادث.

وأضافت المصادر، أن التقرير جاء بناء على طلب النيابة العامة التي تحقق في الواقعة، وسيتم إرفاقه بأوراق القضية، وتقديمه لجهات التحقيق.

وحاليًا يواجهة عصام صاصا عقوبة مزدوجة تتعلق بجريمتين هما القتل الخطأ، وتعاطي المواد المخدرة

 عقوبة عصام صاصا

نصت المادة 76 من قانون المرور الحالي على معاقبة كل من قاد مركبة وهو تحت تأثير مخدر أو مسكر أو السير عكس الاتجاه في الطريق العام داخل المدن أو خارجها، بالحبس مدة لا تقل عن سنة.

بحسب القانون إذا ترتب على القيادة تحت تأثير مخدر أو المسكر أو السير عكس الاتجاه إصابة شخص أو أكثر يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، وحال ترتب على ذلك وفاة شخص أو أكثر أو إصابته بعجز كلي يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد على 7 سنوات وغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه.

وأقر القانون بسحب رخصة القيادة عند ضبط قائد المركبة لأول مرة يقودها تحت تأثير خمر أو مخدر.

وعند امتناع قائد المركبة عن الفحص الطبى أو لجوئه إلى الهرب عند تقرير فحصه طبيًا أو إحالته للفحص الطبي للاشتباه فى وقوعه تحت تأثير خمر أو مخدر، وفقًا للمادة 66 من القانون تسحب الرخصة مدة 90 يومًا .

من هو عصام صاصا؟

عصام صاصا أحد أشهر مؤديي المهرجانات في مصر، ولا سيما في السنوات الأخيرة، حيث اشتهرت أغانيه ونالت شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

search