السبت، 05 أكتوبر 2024

05:12 م

رمضان صبحي يؤمن صدارة الدوري لبيراميدز بفوز صعب على المصري

بيراميدز والمصري

بيراميدز والمصري

هيثم موسى

A A

قاد رمضان صبحي فريق بيراميدز، للفوز على نظيره المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل". 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية قابلها رمضان وراوغ الدفاع وسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتهز الشباك. 

أحدث الشوط الأول 

وشهدت المباراة بداية متوسطة الأداء وسط حذر وترقب من كلا الفريقين لدخول مرماهم أهداف مبكرة. 

وسرعان ما فرض بيراميدز سيطرته على مجريات اللعب داخل المستطيل الأخضر، بعد مرور ربع ساعة من المباراة. 

وكاد بيراميدز أن يفتتح التسجيل قبل نهاية النصف الأول من المباراة، من خلال انطلاقات مصطفى فتحي ورمضان صبحي، ولكن لم يحسن لاعبيه استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى.

بيراميدز والمصري 

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، ظهرت الندية والحماس بين الفريقين بحثاً عن الهدف الأول، وسط استحواذ وسيطرة كبيرة لـ بيراميدز. 

وكاد محمود جاد أن يسجل لـ بيراميدز من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس محمود جاد تصدى لها ببراعة. 

واستمرت محاولات بيراميدز على المرمى من خلال فرصة خطيرة بعد كرة عرضية من مصطفى فتحي ويقابلها مايلي برأسية من داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من جاد حارس المصري. 

بيراميدز والمصري 

وكثف بيراميدز محاولاته بحثاً عن هدف الأسبقية وكاد أن يفعلها من  فرصة هدف مؤكدة جاءت من  كرة عرضية من مصطفى فتحي ويقابلها فيستون ماييلي مهاجم الفريق السماوي، برأسية من داخل المنطقة وتمر أعلى العارضة. 

وفي الدقيقة 87 نجح بيراميدز في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة بينية ويقابلها رمضان صبحي ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

هدف ملغي للمصري 

وفي الدقيقة 90 نجح المصري في إدراك التعادل عن طريق حسين السيد، بعد كرة عرضية وارتقاء واستلام من حسين السيد ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك، ولكن حكم المباراة ألغى بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار” واحتساب لمس يد ضد المصري. 

طرد باهر المحمدي 

وتعرض باهر المحمد مدافع المصري البورسعيدي للطرد، في الدقيقة 90+8، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليتم إشهار البطاقة الحمراء في وجهه ويغادر اللقاء. 

ترتيب بيراميدز والمصري

وبهذه النتيجة واصل بيراميدز تصدره لجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عن النقطة الـ37 ليحتل المركز الثاني. 

رمضان صبحي رجل مباراة المصري وبيراميدز 

رمضان صبحي رجل المباراة 

وحصل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز  على جائزة، أفضل لاعب في مباراة الفريق السماوي أمام المصري. 

search