السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 ص

طارق صبري: "اللي معاه دعوة فرحي على لقاء سويدان يبعتهالي" (خاص)

طارق صبري

طارق صبري

سعد نبيل

A A

نفى الفنان طارق صبري، ما تداوله بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حول زواجه من الفنانة لقاء سويدان.

وأكد “صبري”، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن ما تردد حول زواجه لا أساس له من الصحة، قائلاً: “اللي معاه دعوة لفرحي ياريت يعزمني”، مشيرًا إلى أن السوشيال ميديا تسعى لإثارة الجدل دائما.

أعمال طارق صبري المقبلة

على صعيد آخر، كشف الفنان طارق صبري، عن أحدث أعماله، لافتًا إلى أنه تم إبرام عقد فيلم جديد له من المقرر أن يبدأ في تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

شائعة زواج طارق صبري ولقاء سويدان

وكان تكهن بعض مستخدمي مواقع التواصل، بزواج الفنان طارق صبري، من الفنانة لقاء سويدان، بعد نشر جلسات تصوير لهما في يوم واحد عبر حسابتهما الرسمية.

آخر أعمال طارق صبري 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال طارق صبري مسلسل "حدوتة منسية" بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدى البحيري، هبة عبد الغني، محمد لطفي، عفاف مصطفى، أسامة أبو العطا، محمد عزمي، ندى فقيه، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.
 



 

آخر أعمال لقاء سويدان
 

وكان آخر أعمال لقاء سويدان، مشاركتها في مسرحية سيد درويش، من بطولة ميدو عادل، رشا سامي، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبد المجيد، دعاء الخولي، مجدي عبد العزيز.

search