السبت، 06 يوليو 2024

06:11 م

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، تحظى باهتمام كبير من قبل الكثيرون، حيث يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على الفريق المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

لذلك يعدـ موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 12-5-2024، من أبرز الأحداث الرياضية التي ينتظرها عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، خاصة في الوطن العربي والقارة السمراء. 

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على " الملعب البلدي"، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية. 

الزمالك 

كواليس المران الختامي للزمالك

وعقد المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعبين قبل مران مساء أمس السبت، على الملعب البلدي ببركان، استعداداً لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال لقاء اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة.

جوزيه جوميز 

جوميز يحفز لاعبي الزمالك 

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين على ثقته في قدرات المجموعة المتواجدة على تقديم مباراة قوية تليق باسم الزمالك وتحقيق الهدف المطلوب.

وفي ختام الجلسة شرح المدير الفني بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للقاء اليوم أمام بطل المغرب.

الزمالك 

تخفيف الحمل البدني للاعبي الزمالك 

كما حرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني خلال المران وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، ذلك حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل لقاء اليوم.

خاض لاعبو الفريق الأبيض فقرة فنية حرص فيها جوميز على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء.

وبعد ذلك خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية في ختام مران اليوم لتطبيق ما تم تنفيذه في الفقرة الفنية.

دعم مجلس الإدارة

وكان متواجدا في المران كل من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في المغرب، وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو المجلس وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، كما تواجد عمرو أدهم عضو المجلس الذي وصل إلى المغرب مساء أمس وتواجد في المران الختامي لمساندة الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

وحرص الرباعي على التواجد من أجل مؤازرة الفريق في المران الختامي استعداداً للقاء نهضة بركان المرتقب.

search