السبت، 06 يوليو 2024

07:51 م

بائع خردوات ينهي حياته بعد ترك زوجته المنزل في الجيزة

جثة - صورة ارشيفية

جثة - صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

أنهى بائع خردوات حياته، عن طريق تثبيت حبل في “جنش سقف” غرفته وشنق نفسه؛ وذلك  لمروره بحالة اكتئاب حاد بعد ترك زوجته للمنزل ووفاة والدته.

وتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من رئيس مباحث الجيزة، المقدم هشام فتحي يفيد فيه وفاة بائع خردوات شنقا بعد أن ان قام بربط حبل في “جنش سقف” غرفته، بسبب مروره بحالة اكتئاب لترك زوجته منزل الزوجية ووفاة والدته، وتم نقل جثمانه للمشرحة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر، لفظ مسن مقيم بعزبة الجمال التابعة لمركز المطرية، في محافظة الدقهلية، أنفاسه الأخيرة بعدما أقدم على الانتحار، وشنق نفسه بحبل، لمروره بضائقة مالية، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى “ال م إ”، ويبلغ من العمر 55 عامًا، مقيم بعزبة الجمال دائرة المركز، جثة هامدة بها زرقة بالوجه وآثار كدمات وشنق حول الرقبة.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته نتيجة مروره بضائقة مالية، تسبب في تدهور حالته النفسية، وشنق نفسه من رقبته بحبل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى  المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

search