الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:26 ص

مايوركا بوابة عودة "فينيسيوس وكامافينجا" للملاعب

فينيسيوس وكامافينجا

فينيسيوس وكامافينجا

هيثم موسى

A A

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خطة جديدة لاستعادة لاعبيه المصابين، خلال الفترة المقبلة.

ويعاني ريال مدريد من لعنة الإصابات منذ بداية الموسم، إذ يغيب عن "الميرنجي" كل من، فينيسيوس جونيور، وإدواردو كامافينجا، وتيبو كورتول وكيبا، وتشواميني، وإيدير ميليتاو.

واقترب الثنائي فينيسيوس وكامافينجا من العودة مجدداً إلى المشاركة مع ريال مدريد في المباريات بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها.

فينيسيوس وكامافينجا 

خطة ريال مدريد لاستعادة فينيسيوس وكامافينجا

ويسعى كارلو أنشيلوتي للدفع بـ فينيسيوس في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد فريق ريال مايوركا، في بطولة الدوري الإٍسباني، بمنحه بعض الدقائق بشكل تدريجي، حتى يستعيد جاهزيته البدنية والفنية بشكل كامل.

وكان فينيسيوس يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، مع إصابة أحد أوتار الركبة، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم، وخرج مهاجم ريال مدريد من المباراة مصاباً، قبل أن يخسر فريق بلاده بهدفين مقابل هدف.


أرقام فينيسيوس هذا الموسم مع الريال

يعد فينيسيوس أحد الركائز التي يعتمد عليها مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، فرغم الإصابة وغيابه أكثر من شهر عن الملاعب، إلا أنه شارك في 13 مباراة مع الملكي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.


حالة كامافينجا

ووفقاً لما ذكرته تقارير صحفية، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، يرى أن حالة كامافينجا ما زالت تحتاج لفترة تأهيل جديدة، حتى يعود بكامل قوته للمباريات.

وتعرض كامافينجا لإصابة قوية مع منتخب فرنسا، في شهر نوفمبر الماضي، وأكدت الفحوصات الطبية آنذاك أن إصابة اللاعب خطيرة، وسوف يغيب اللاعب لمدة طويلة.

وعاد كامافينجا إلى تدريبات الريال أخيرا، وأدى بعض التمارين التأهيلية والبدنية، تمهيداً لعودته للمباريات من جديد.


موقف ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويدخل ريال مدريد مباراة ريال مايوركا، يوم الأربعاء المقبل، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بالتساوي مع جيرونا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

search