السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

خوسيلو يتغنى بـ"كارفاخال": أفضل ظهير أيمن في التاريخ

خوسيلو من احتفالات ريال مدريد

خوسيلو من احتفالات ريال مدريد

هيثم موسى

A A

أعرب مهاجم ريال مدريد، خوسيلو لويس، عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بالدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه.

وقال خوسيلو خلال تصريحات أبرزتها شبكة "كوبي" الإسبانية: "جماهير ريال مدريد هي أهم شيء على أساس يومي كما رأينا في مواجهة بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا". 

وأضاف: "أردت أن أشكركم على كل الدعم، لقد حققت لقب الدوري على الرغم من كل التعقيدات، وأيضًا على الدعم الشخصي، خاصة في ملعبهم المفضل، سانتياجو برنابيو، كونوا مستعدين لما هو قادم، في إشارة منهم لمواجهة بروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال".

وتغزل خوسيلو في صديقه وزميله بالفريق داني كارفخال: "كارفاخال هو مثال لريال مدريد، فهو أفضل ظهير أيمن في التاريخ. لا توجد كلمات تصف بشكل أفضل، مشجعي ريال مدريد مثل كلمات كارفخال". 

خوسيلو وكارفخال 

وفي السياق ذاته، تحدث ألميدا عمدة "مدريد" عن خوسيلو، قائلاً: "لقد كنت في مباراة بايرن ميونخ، عندما كانوا يخسرون كانوا يعلمون أنهم سيفوزون وكنت أعلم أن خوسيلو سيسجل، أخبرت زوجتي. خوسيلو يمثل ريال مدريد وكرة القدم. آمل ألا يكون هذا هو قميص مدريد الأخير الذي أتلقاه هذا العام، أنتم فخر مدينة مدريد". 

وشهدت مدينة مدريد احتفالات كبيرة اليوم الأحد، بتتويج ريال مدريد بلقب الليجا رقم 36 في تاريخه. 

جدير بالذكر أن خوسيلو قاد ريال مدريد للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل هدفين أمام بايرن ميونخ في الوقت القاتل، بإياب نصف نهائي البطولة، بعد أن كان فريقه متأخراً في النتيجة بهدف دون رد.

search