الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:48 ص

ريال مدريد يراجع حسابات رحيل كروس ومودريتش.. هل يجددان؟

صورة أرشيفية- لوكا وتوني

صورة أرشيفية- لوكا وتوني

عبدالمنعم الالفى

A A

يحوم الغموض حول مصير الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش داخل ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولا يتبقى سوى أيام معدودة على نهاية عقدي ثنائي خط الوسط، حيث بات كروس ومودريتش متاحين للتوقيع لأي نادٍ مجاناً.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يخطط للاجتماع بالثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، من أجل حسم مستقبلهما مع الميرنجي، سواء بتجديد عقودهما أو الرحيل.

 على الجانب الآخر، يرغب كارلو أنشيلوتي في بقاء الثنائي، لأهمية وجودهما في غرف الملابس، وسيناقش رئيس ريال مدريد إيجابيات وسلبيات هذا الموسم مع مودريتش وكروس، من أجل الوصول إلى اتّفاق بشأن المستقبل.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن ريال مدريد قد توصّل لاتفاق مبدئي مع توني كروس بهدف الاستمرار لمدة موسم آخر على الأقل.

في الوقت نفسه، أكدت تقارير صحفية عديدة أن مودريتش بات قريبًا من الرحيل عن ريال مدريد، وسط اهتمام أندية عدة في المملكة العربية السعودية في الحصول على خدماتهما.

ويمتلك ريال مدريد عددا من اللاعبين المهمين في خط الوسط في الوقت الحالي، على رأسهم فيدريكو فالفيردي، وإدواردو كامافينجا، وأورلين تشواميني، بالإضافة إلى الوافد الجديد جود بيلينجهام.

أرقام توني كروس ومودريتش في الليجا

وشارك توني كروس مع ريال مدريد في الليجا خلال 30 مباراة حتى الآن، سجل خلالها هدفا وقدّم سبع تمريرات حاسمة لزملائه، بينما شارك مودريتش خلال 29 لقاء سجل خلالها هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة.

ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند في نهائي الأبطال

ضرب ريال مدريد موعدًا مع بروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نهائي دوري الأبطال

ويواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر له في تمام العاشرة من مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، في العاصمة الإنجليزية لندن.

وفاز ريال مدريد على حساب نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، مستفيدًا من التعادل في مواجهة الذهاب، بنتيجة 2 - 2.

في المقابل، وصل بوروسيا دورتموند، لنهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالفوز عليه ذهابا وإيابا، بهدف نظيف.

ويعدّ ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقبا، بينما حقق فريق دورتموند البطولة مرة واحدة موسم 1996-1997.

search