الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

تشابي ألونسو: هدفنا تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم

تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن

تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن

محمود موسى

A A

تحدث مدرب ليفركوزن تشابي ألونسو، بعد الصعود إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله الإيجابي 2- 2 مع منافسه روما الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التى جمعتهما على ملعب باي أرينا.

وقال تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن عقبل مواجهة روما "رأيت في أعين اللاعبين أنهم ما زالوا يؤمنون بقدرتنا على قلب النتيجة، بعد التأخر أمام روما".

وأضاف "خوض مباراتين نهائيتين في أسبوع واحد سيكون أمرا لا يصدق، وأنا فخور للغاية بالفريق، إذ سنلعب نهائي الدوري الأوروبي ونهائي كأس ألمانيا".

وأتم "لدينا هدف كبير وهو تحقيق الثلاثية التاريخية خلال الموسم الجاري، وليست مفاجأة أن يصعد أتالانتا إلى نهائي الدوري الأوربي، إنهم فريق رائع ويقومون بالكثير من الأشياء المميزة من الناحية التكتيكية".

بعد ذبح ذئاب روما.. باير ليفركوزن إلى نهائى الدوري الأوروبي

وتأهل فريق باير ليفركوزن الألماني إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد تعادله الإيجابي 2- 2 مع منافسه روما الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، في المباراة التى جمعتهما على ملعب باي أرينا.

أهداف المباراة

نجح اللاعب لياندرو باريديس في تسجيل أول أهداف المباراة من ركلة جزاء لصالح روما في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ثم تقدم روما مجددًا في الدقيقة الـ 66 من عمر الشوط الثاني، "بالكوبي بيست" إذ يحسب الحكم ركلة جزاء على فريق باير ليفركوزن وينفذها اللاعب لياندرو باريديس، ويسجلها، ولكن الإثارة لم تنتهٍ حيث اشتعلت المباراة في آخر 10 دقائق.

وسجل جيانلوكا مانشيني لاعب روما هدفًا لباير ليفركوزن في مرماه في الدقيقة 82، ثم عاد الفريق الذى لم يهزم هذا الموسم محليًا وأوربيًا وتعادل عن طريق اللاعب جوسيب ستانيشيتش في الدقيقة 90+7 في عمر المباراة.

مباراة الذهاب

وكان فريق باير ليفركوزن الألماني قد حسم مواجهة منافسه فريق روما الإيطالي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي علي ملعب الأولمبيكو.

موعد النهائي بين باير ليفركوزن و أتلانتا

تقام مباراة أتلانتا و باير ليفركوزن في نهائي بطولة الدوري الأوروبي يوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري، على ملعب أفيفا، في تمام الـ 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

search