الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

بعد غياب 6 أعوام.. غادة عبد الرازق تعود للسينما في هذا الموعد

الفنانة غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق

ميرونا سامي

A A

تعود الفنانة غادة عبدالرازق للساحة السينمائية بعد غياب استمر 6 أعوام بفيلم جديد "تاني تاني"، والمقرر عرضه في دور السينما 22 مايو الجاري.  
ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم بيومي فؤاد وأحمد آدم وثراء جبيل ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف إسماعيل وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن .

بوستر فيلم تاني تاني 

فيلم “تاني تاني” من آخر أعمال السيناريست الراحل محمد نبوي، حيث يُعرض بعد عامين ونصف من وفاته.

 رحل محمد نبوي عن عالمنا في أبريل 2021، ويعد فيلم “تاني تاني” ثالث تعاون بين محمد نبوى وأحمد آدم بعدما قدما سويًا فيلمي "القرموطي على خط النار" وصابر وراضي" .

فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم “تاني تاني” في إطار كوميدي حول زيكو "أحمد آدم" وبيبو "بيومي فؤاد" اللذان يتنافسان على كسب قلب الشخصية التي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق، ومن المقرر عرض الفيلم في السينما 22 مايو الجاري.

 

 

أحدث  أعمالها السينمائية 

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق السينمائية منذ 6 أعوام بفيلم "حرب كرموز" مع الفنان أمير كرارة، حيث كانت تلعب دور راقصة من الإسكندرية تحاول الحصول على رخصة رسمية لها من قسم كرموز.

الفيلم كان من بطولة أمير كرارة وغاده عبدالرازق ومايان السيد ومحمود حجازي ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد ومحمود حميدة، ومن إخراج وتأليف بيتر ميمي.

 

أحدث  أعمالها  الدرامية 

كان آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل "صيد العقارب" الذي عُرض في السباق الرمضاني السابق، وكان من بطولة أحمد ماجد، رياض الخولي، محمد علي رزق، سيمون، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، محمد علي رزق، عماد صفوت، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح.

search