الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:17 م

جوميز: أعيش أجواء مذهلة بفضل جماهير الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود موسى

A A

قال المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز ، إن النادي الأبيض يعتبر أحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط.

وتحدث جوميز في حوار لصحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية، إذ قال “الزمالك نادي يمكنك الفوز فيه بالألقاب، نادي ضخم، المشجعين يتعاملون بشكل عاطفي، جو مذهل، لقد عمل الكثير من المدربين البرتغاليين في مصر، لقد تحدثت مع العديد منهم قبل مجيئي إلى هنا”.

وأضاف المدرب البرتغالي  “كان جيسوالدو فيريرا ناجحًا هنا، وخايمي باتشيكو أيضًا، ولأنني أعرف مدربين كانوا في مصر، فأنا أعرف مدى أهمية نادي مثل الزمالك”.

وتابع “يمكن للمدربين البرتغاليين مساعدة اللاعبين الجيدين هنا على أن يكونوا أكثر تنظيماً من الناحية التكتيكية، ومن المستحيل أن تذهب إلى الملعب هنا ولا تشعر بمدى خصوصيته مع كل شغف الجماهير، العمل هنا يمثل تحديًا كبيرًا، هناك الكثير من الضغط كل يوم”.

وأكمل “عندما نفوز، يكون الناس سعداء ويظهرون ذلك، وعندما لا نفوز، لا يكون الناس سعداء، الزمالك ليس كبيرًا في مصر وإفريقيا فحسب، بل في الشرق الأوسط كله أيضًا”.

وأتم جوميز تصريحاته بالقول  “لدينا جماهير في الكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر ودول أخرى، إنه ناد مثير للاهتمام للعمل فيه”.

تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة نهضة بركان 

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي

وفي الهجوم: سامسون أكينيولا - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى زيزو

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، على الملعب البلدي في المغرب، مساء اليوم الأحد 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من ذات الشهر.

وسبق وأن التقى الفريقان في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019، وتوج بلقبها الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد الخسارة في المغرب ذهابا بهدف دون رد، والفوز بنفس النتيجة في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

search