السبت، 06 يوليو 2024

08:18 م

مصر للطيران تعلن بدء إصدار تذاكر الحج

شركة مصر للطيران

شركة مصر للطيران

محمد عدلي

A A
سفاح التجمع

أعلنت شركة مصر للطيران، عن بدء إصدار تذاكر حجاج بيت الله الحرام لموسم هذا العام اعتبارًا من 11 مايو الجاري، وحتى 10 يونيو.

وقالت الشركة، في بيان، إنه خصصت 3 مكاتب فقط تابعين للشركة لإصدار التذاكر، وهي مكتب “شبرا” لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية ومكتب للشركة بمبني أكاديمية الشرطة سابقًا “بالعباسية” لإصدار تذاكر حجاج القرعة ومكتب في مقر وزارة التضامن الاجتماعي "بالعجوزة" لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات الدينية.

عقوبة الحج من دون تصريح

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أنه اعتبارًا من 2 يونيو سيتم تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات الحج (الحج من دون تصريح) لعام 1445هـ-2024.

وأوضحت الوزارة، خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بمنصة "إكس"، أنه سيكون هناك غرامة بقيمة (10,000) ريال بحق كل من يضبط ولا يوجد لديه تصريح حج من المواطنين والمقيمين والزوار في الأماكن التالية، “مكة المكرمةـ المنطقة المركزيةـ المشاعر المقدسةـ محطة قطار مراكز الضبط الحرمين بالرصيفة الأمني ـ مراكز الفرز ـ مراكز الضبط الأمني المؤقتة".

اختتمت بأنه سيتم ترحيل المقيمين المخالفين إلى بلادهم والمنع من دخول المملكة وفقًا للمدد المحددة نظامًا، بالإضافة إلى مضاعفة الغرامة المالية الموقعة عليهم،.

search