الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:52 م

نقاش يفسد فرحة ابنته "بنهاية مأساوية".. "مين السبب يابا"

انتحار

انتحار

عزت جمعة و حبيبة عاشور

A A

اختار “نقاش” نهاية مأساوية لحياته، بالقفز من الطابق الحادي عشر، بعد أن فشل في توفير المال لشراء جهاز ابنته التي اقترب موعد زفافها، في منطقة حلمية الزيتون بالقاهرة.  

في أحد شوارع منطقة الزيتون الهادئة بالقاهرة، تفاجئ الأهالي بصوت ارتطام قوي، وعند توجههم إلى مصدره وجدوا جثة شخص في العقد الخامس من العمر، غريب عن منطقتهم، مهشم الرأس ومحطم العظام، وبعد تجمع عدد أكبر عرفه بعضهم، وتبين أنه “النقاش” الذي يعمل في شقة “عريس جديد” بالطابق 11 في برج سقط أمامه.

أبلغ الأهالي الشرطة التي توجهت خلال دقائق إلى مكان الواقعة وطوقوا المكان وحملوا الجثة في سيارة إسعاف لنقلها إلى المشرحة، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة.

تحريات رجال المباحث كشفت عن سبب مأساوي لتخلص النقاش من حياته، وتبين أنه يعمل في النقاشة ويتردد منذ أسبوع على الشقة التي قفز منها للقيام بأعمال النقاشة، ويعاني من حالة نفسية سيئة لاقتراب موعد زفاف ابنته وعدم قدرته على تجهيزها، وفي يوم الواقعة توجه للشقة وقفز من البلكونة ليسقط من الطابق الـ11 ويتوفى على الفور.

بدأت تفاصيل الحادث بتلقي قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، بلاغا من الأهالي بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على جثة عامل نقاشية مصاب بتهشم وكسور وسحجات في جميع أنحاء الجسم، وبعمل التحريات تبين قفزه من الطابق الحادي عشر من شقة يعمل بها، وتم نقل الجثة للمشرحة، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

search