الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:24 م

القدر أنقذه من الموت.. أول تعليق لـ محمد علي رزق بعد تدمير منزله

محمد علي رزق

محمد علي رزق

سعد نبيل

A A

طمأن الفنان محمد علي رزق، جمهوره ومتابعيه، عليه وعلى أسرته، بعد نشره صورًا عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” لسقوط مطبخ منزله وتحطم محتوياته.

وقال محمد علي رزق، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر" “أنا وابني وزوجتي بخير ومحدش حصله حاجة الحمد لله”، لافتًا إلى أنه كان يقضي إجازة لمدة 10 أيام خارج المنزل، وعند عودته تفاجئ بما حدث.
ونفى محمد علي رزق، محاولة أحد سرقة المنزل، مؤكدًا أن كل شيء في المنزل كما هو، ولا يوجد أي محاولة لاقتحامه أو سرقته، قائلًا “كل ما حدث قدريات لا أكثر من ذلك”.

وكتب محمد علي رزق، "دخلت البيت لقيت المطبخ وقع واتكسر كل اللي فيه.. الحمد لله”.

تصوير الجزء الثاني من جودر

وعلى صعيد آخر كشف الفنان محمد علي رزق، أحدث أعماله، مشيرًا إلى أنه يعكف في الوقت الراهن على تصوير مشاهده من الجزء الثاني لمسلسل “جودر”، والذي عرض الجزء الأول منه ضمن السباق الرمضاني 2024.

وتابع محمد علي رزق، أن المسلسل من المقرر أن تنتهي مشاهد تصويره بالكامل، خلال شهر يونيو المقبل، مؤكدًا عدم علمه بقرار الشركة المنتجة حول موعد طرح الجزء الثاني من العمل.

آخر أعمال محمد علي رزق

شارك محمد علي رزق في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق.

دارت أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة دخلت في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

search