الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

خسارة الزمالك في الذهاب.. ماذا يحتاج للفوز بكأس الكونفدرالية؟

الزمالك

الزمالك

أحمد هيبة

A A

تعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بتقدم الفريق المغربي.

ماذا يحتاج الزمالك للفوز بالكونفدرالية؟

ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

وفي حال انتهاء مباراة الإياب بفوز الزمالك بنتيجة 2-1 سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لأنها نفس نتيجة مباراة الذهاب والتي أقيمت في المغرب. 

وأكد المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز، على أن فريقه سيخوض مباراة العودة في القاهرة من أجل التتويج بـ اللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وأكد أمين صندوق نادي الزمالك حسام المندوه، أن البعثة كانت تتمنى تحقيق نتيجة أفضل من مباراة نهضة بركان التي جمعت الفريقين في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح عبر برنامج "الكابتن": "بدأنا الترتيب لمباراة العودة وهناك لجنة تم تشكيلها من مجلس الإدارة لوضع كافة الترتيبات الخاصة باللقاء".

وفي الوقت ذاته، طالب مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق إدارة الأبيض بتوفير مناخ جيد استعدادًا لمباراة العودة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية: "على مجلس إدارة نادي الزمالك توفير مناخ جيد للاعبين والإدارة الفنية استعدادًا لمباراة الإياب في القاهرة". 

موعد إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، 19 مايو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

search