السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

ديمبلي يُودع مبابي برسالة مؤثرة.. ماذا قال؟

عثمان ديمبلي وكيليان مبابي

عثمان ديمبلي وكيليان مبابي

محمود موسى

A A

وجه لاعب باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي، رسالة لزميله كيليان مبابي، الذي أعلن رحيله عن النادي نهاية هذا الموسم.

وخسر باريس سان جيرمان 3-1 في المباراة النهائية لكيليان مبابي على ملعب بارك دي برينس، وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا الهدف الافتتاحي، لكن تولوز سجل ثلاثة أهداف ليخسر الفريق الباريسي

وقال ديمبيلي عبر قناة "كانال بلس": "قضيت معه موسمًا في باريس سان جيرمان، على الرغم من أنني عرفته لأول مرة من خلال المنتخب الوطني".

وأضاف “لقد أعطى الكثير للنادي، وأصبح أفضل هدافي الفريق على الإطلاق وأحد أعظم اللاعبين الفرنسيين أيضًا، نحن ممتنون لكل ما فعله”

وتابع “مبابي حقق الكثير ويستحق أن يكون أسطورة باريس سان جيرمان، ولكن هذه هي الحياة، قد تذهب إلى الأندية الأخرى، إنه اختيارك، نحن سعداء بكل ما فعله هنا في باريس سان جيرمان، أوتمنى أن أبقى معه كزميل في منتخب فرنسا”.

وأعلن مبابي يوم الجمعة أنه سيغادر النادي بعد هذا الموسم، على أن ينتهي عقده الشهر المقبل، وبمجرد انتهاء نهائي دوري أبطال أوروبا، سيتم الإعلان رسميًا عن الفائز بكأس العالم 2018 كأحدث صفقات ريال مدريد، وفقا لتقارير.

من أجل ريال مدريد.. مبابي يتنازل عن مبلغ ضخم في راتبه

كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة في راتب النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، مع ناديه المرتقب ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينتقل مبابي إلى ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بعد أن أعلن رحيله بشكل رسمي عن الفريق الباريسي وعدم رغبته في تجديد عقده.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مبابي قرر تخفيض عقده بشكل كبير داخل ريال مدريد، حتى تتناسب مع أجور لاعبي الملكي، ويسهل عملية انتقاله إلى العاصمة مدريد.

وقالت الصحيفة إن مبابي كان يحصل على 6 ملايين يورو أسبوعياً مع فريق باريس سان جيرمان، حتى وصل راتبه السنوي إلى 72 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي قرر تسهيل الأمور على ريال مدريد بالتنازل عن جزء كبير من مستحقاته المالية التي كان من المفترض أن يتقاضاها، رغبة منه في ارتداء قميص الريال.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي وافق على تقاضي نحو 25 مليون يورو فقط سنوياً مع ريال مدريد، ولكن بعد خصم الضرائب.

search