الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

شوبير يكشف كواليس أزمة الشحات والشيبي: مفيش استلطاف بين لجنة الانضباط والأهلي

الشحات مع الشيبى

الشحات مع الشيبى

محمد فتحى

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة في أزمة لاعب الأهلي، حسين الشحات، ولاعب براميدز، محمد الشيبي، بعد لجوء الثاني إلى المحاكم المدنية لمقاضاة الأول يتهمه بسبه وقذفه والاعتداء عليه.


شوبير قال في برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، والذي يذاع عبر أثير إذاعة "أون سبورت إف إم"، أنه على الرغم من عدم البت حتى الآن في الأزمة، وصل اتحاد الكرة رد من الفيفا بأن هذه القضية شأن داخلي، وبالتالي لم يجد جديد في شكوى الأهلى ضد الشيبي في لجنة الانضباط، مشيرا إلى توتر سابق في العلاقة بين مسئولي الأهلى واللجنة.

تابع أن تدخل بعض الشخصيات الكبيرة في المجال الرياضي مثل رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع، ولاعب الأهلي رضا سليم، مواطنا الشيبي، لمحاولة الصلح بين اللاعبين، يعكس أهمية القضية وضرورة التوصل إلى حل سريع وودي، موضحا أنه إذا جرى التوصل إلى ذلك فستكون خطوة إيجابية لإنهاء النزاع وتجنب المزيد من التوتر والمشاكل.

لفت إلى أنه مع حجز محكمة جنح مدينة نصر جلسة للنطق بالحكم في القضية، يبدو أن الأمور قد تسير نحو الاستقرار قريبًا، سواء من خلال الحكم القضائي أو من خلال التوصل إلى صلح بين الأطراف المتنازعة.

نصح شوبير إدارة النادي الأهلي بتحذير لاعبيه ومطالبتهم بالهدوء خلال الوقت الحالي، قبل مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل أزمة الشحات والشيبى من هنا 

هل يتصالح لاعب الأهلى وبيراميدز من هنا 

search