السبت، 05 أكتوبر 2024

06:15 م

كشف ملابسات وفاة شخص إثر اصطدامه بسيارة مجهولة بالنزهة

دهس

دهس

محمد علي

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص متوفى، إثر اصطدام سيارة مجهولة به حال عبوره الطريق بأحد شوارع النزهة.

وأوضح البيان الصادر من وزارة الداخلية، أنه بالانتقال والفحص وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها طالب، مقيم بمحافظة القاهرة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

واقعة أخرى

وفي سياق أخر، توفى مزارعين في حادث دهس، بعد أن صدمتهما سيارة نقل مُسرعة، أثناء استقلالهما دراجة بخارية على طريق زراعي في إحدى قرى مركز جرجا، وفرت هاربة.

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، اللواء محمد عبد المنعم شرباش، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من إدارة النجدة، بوقوع حادث مروري على طريق زراعي، بالقرب من "نجع البط" في محيط دائرة المركز ووجود متوفيين.

تحريات الواقعة

بالانتقال والفحص تبين وقوع الحادث بين سيارة نقل مُسرعة فر صاحبها هربًا، ودراجة بخارية، يستقلها شخصان بالطريق الزراعي، بالقرب من مستشفى مكة، أمام مدخل مدينة جرجا.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن وفاة كل من "كريم ع م"، 66 سنة، يعمل مزارعا، و"جابر.أ.ر.م"، 71 سنة، مزارع، وجري نقل الجثامين لمشرحة المستشفى العام.

البحث عن المتهم

تُكثف الأجهزة الأمنية بدائرة مركز جرجا، من من جهودها لضبط السائق المتسبب في الحادث وتقديمه للعدالة.

فيما صرحت النيابة العامة بدفن الجثتين، وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمكان لضبط السائق المتسبب في الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search