الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

مدرب الترجي: الجماهير لا تهتم سوى بمواجهة الأهلي في "نهائي أفريقيا"

ميجيل كاردوزو

ميجيل كاردوزو

هيثم موسى

A A

أكد المدير الفني لفريق الترجي، البرتغالي ميجيل كاردوزو، أن الجماهير تهتم بمواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكثر من أي شيء آخر يتعلق بزعيم تونس. 

وكان الترجي قد حقق فوزًا غاليًا على حساب النجم الساحلي في الدوري التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وخلال المؤتمر الصحفي سُئل مدرب الترجي عن مواجهة الأهلي، ليرد متعجبًا "الجماهير تتغاضى عن أي شئ يخص الفريق، وتركز فقط في مواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا". 

وقال ميجيل مدرب الترجي التونسي إنه يرغب في تحقيق الفوز على الأهلي بطل أفريقيا، وهذا لن يتحقق إلا باحترام المنافس، وأن يكون لاعبي فريقه على قدر المسؤولية. 

وأضاف أن الترجي يسعى دائمًا لتحقيق البطولات، ويريد انتزاع اللقب الأفريقي من أنياب الأهلي، ولكن المهمة لن تكون سهلة. 

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لمواجهة الترجى التونسي فى العاشرة مساء السبت المقبل، في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

الأهلي ضد الترجي 

وسبق وأن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1، وتوج الترجي في المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، بعدما فاز الأهلي باستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر فى رادس بنتيجة 0-3.

ويأمل الأهلي صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، في تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

search