الأحد، 07 يوليو 2024

06:05 ص

الأهلي يطير إلي تونس الأربعاء لمواجهة الترجي في النهائي الأفريقي

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر علي السفر إلي تونس يوم الأربعاء المقبل استعداداً لملاقاة فريق الترجي يوم السبت 18 مايو الجاري علي ستاد رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وتقرر أن يتدرّب الفريق الأحمر في تونس يومي الخميس والجمعة المقبلين وسط إجراءات أمنية مشددة وفقاً لطلب مسئولو الأهلي من القنصلية المصرية هناك.

وقال مصدر في الأهلي إن محمود الخطيب رئيس النادي سيرأس بعثة الفريق في النهائي الأفريقي من أجل منح اللاعبين دوافع كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب.

وأوضح أن الخطيب تواصل بنفسه مع القنصلية المصرية في تونس وقام بالترتيب لكل شىء مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدك أيضاً سواء فيما يخص الإقامة والإنتقالات وملاعب التدريب وتأمين البعثة بحيث يتم توفير كل سبل الراحة والأمان لها.

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة البلدية

ويختتم النادى الأهلى اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة فريق بلدية المحلة على استاد غزل المحلة غداً ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وتعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته المؤجلة للصعود لقمة المسابقة والحفاظ على اللقب المحلى، بجانب رغبته في التتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد وصوله للمباراة النهائية.

search