الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

أرسنال يدعم غريمه توتنهام ضد مانشستر سيتي: نصلي من أجلهم

أرسنال

أرسنال

احمد زهران

A A

يعتمد أرسنال على غريمه التاريخي توتنهام هوتسبير، ليقدم له خدمة كبيرة عندما يواجه مانشستر سيتي المنافس على لقب الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء.

وإذا نجح توتنهام في الفوز أو التعادل أمام فريق بيب جوارديولا غدا الثلاثاء، فسيضع ذلك الجانرز في مقعد القيادة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويليام صليبا

وأفادت صحيفة "يورو سبورت"، بأن مدافع أرسنال ويليام صليبا وباقي الفريق سيدعمون توتنهام في مباراته ضد مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، رغم العداوة الكبيرة بين غريمين في لندن.

وقال صليبا لـ"أرسنال تي في"، إن الفريق بأكمله سيدعم غريمه في شمال لندن توتنهام هوتسبير عندما يواجه مانشستر سيتي يوم الثلاثاء.

وتابع أن "فريق توتنهام سيحاول الفوز، جماهيرهم لا تريدهم أن يفوزوا على السيتي، لكنهم منافسون جيدون، لذا؛ سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز".

وواصل "لا أعتقد أن هذا سيغير أي شيء بالنسبة للاعبي توتنهام، لأنهم يريدون اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

وأكمل "توتنهام فريق جيد جدًا، مبارياتنا معهم لم تكن سهلة، أتمنى أن يكونوا في أفضل حالاتهم، دعونا نصلي من أجل يوم الثلاثاء".

وختم "دعونا نأمل في الأفضل، وأن يكون أسبوعا جيدا، لقد قمنا بعملنا، لدينا مهمة أخرى الأسبوع المقبل، ودعونا نرى ما سيحدث".

توتنهام يساعد أرسنال 

آخر مرة طلب فيها أرسنال المساعدة من منافسيه عندما كان يأمل الحصول على لقب الدوري كانت في عام 1999، عندما سافر توتنهام إلى أولد ترافورد في اليوم الأخير من الموسم.

على الرغم من تسجيله الهدف الافتتاحي، خسر توتنهام بنتيجة 2-1 أمام يونايتد، حيث فاز فريق السير أليكس فيرجسون بالدوري آنذاك في طريقه لتحقيق الثلاثية التاريخية في ذلك الموسم.

search