الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:58 ص

قبل عيد ميلاده الـ83.. أشرف زكي يكشف الحالة الصحية للزعيم

 أشرف زكي وعادل إمام

أشرف زكي وعادل إمام

سعد نبيل

A A

قال نقيب المهن التمثيلية،  الفنان أشرف زكي، إنه دائم التواصل مع الزعيم عادل إمام، للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد زكي، خلال لقائه اليوم في برنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الزعيم لا يعاني أي أزمات صحية من أي نوع كما يردد البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع نقيب الممثلين قائلًا: "صحة الزعيم عادل إمام زي الفل، وأنا على تواصل معه بشكل دائم ولا يعاني أي مشكلة صحية، وعادل إمام يحظى بشهرة عالمية وحب ملايين الجماهير في كل مكان".

وحرص الفنان أشرف زكي، على تقديم التهنئة للزعيم عادل إمام، بمناسبه اقتراب عيد ميلاده الـ83، متنميًا تنظيم احتفالية تليق بتاريخه الفني الحافل.

مفاجأة إسعاد يونس لجمهور الزعيم

وفاجأت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، المملوكة للفنانة إسعاد يونس، جماهير الزعيم عادل إمام، بالإعلان عن عرض فيلمه "زهايمر"، في مصر ودول الخليج بمناسبة عيد ميلاده الـ83.

ويبدأ عرض الفيلم من الخميس 16 حتى السبت 18 مايو الجاري، في دور السينما بالمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين.

فيلم زهايمر

فيلم زهايمر عرض عام 2010 من بطولة عادل إمام، فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبناؤه في ثروته، ويقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله، بحجة أنه مصاب بالزهايمر، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.
 

أزمة نقيب الممثلين مع طارق الشناوي

حرر نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، محضرًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي، في قسم شرطة مصر القديمة، يتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير، بعد نشره مقالًا ينتقد فيه الفنانة روجينا.

وكتب طارق الشناوي، عبر صفحته على فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي حرره الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت مقالًا اعتبره النقيب سب وقذف علني".

search