السبت، 06 يوليو 2024

06:22 م

اتحاد الكرة عن تصريحات حسام حسن: مجتزأة

الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

أوضح محمد عراقي، مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحقائق المتعلقة بتصريحات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، التي أثارت الجدل مؤخرًا، والتي تتعلق بعدم وجود لاعبين يستحقون الانضمام لصفوف المنتخب الوطني، بالإضافة إلى تقييمه السلبي لمستوى الدوري المصري وقلة القدرات الفنية لدى اللاعبين.

وقال عراقي خلال مداخلته مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "في المساء مع قصواء" على شاشة سي بي سي، إن الدعوة التي قدمها حسام حسن لعدد من الصحفيين والإعلاميين الرياضيين جاءت في إطار سعيه للتقارب وتوطيد العلاقات والعمل المشترك مع وسائل الإعلام، وأن تصريحاته لم تكن رسمية بل فهمت بطريقة خاطئة وغير مكتملة.

وأكد عراقي أن ما نشر وتناقلته بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي من تصريحات نسبت لحسام حسن هي تصريحات غير صحيحة ومجتزأة، وأن العميد نفى فور انتشار تلك التصريحات المشوهة ما نسب إليه، وأعرب عن استيائه من عملية تحريف كلامه ومحاولة توظيفه لصالح أهداف معينة.

وأضاف أن حسام حسن أشار بوضوح إلى أن المستوى الفني للاعبين يواجه تحديات كبيرة في ظل كثرة الإصابات التي يتعرضون لها، وكذلك المشكلات التي تواجههم في مجال الاحتراف الخارجي. 

رفض الأهلي انضمام لاعبيه للمنتخب

ونفى عراقي ما تردد من شائعات حول رفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه الدوليين لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه نهاية شهر مايو الحالي.

وأكد أن الحقيقة هي توافق الطرفين على تأجيل التحاق اللاعبين بالمعسكر إلى 28 من نفس الشهر ليتزامن مع بدء المعسكر التدريبي الخاص بالمنتخب.

وأعرب محمد عراقي عن استغرابه الشديد من التقارير المغلوطة والأخبار الكاذبة التي تتحدث عن وجود خلافات مزعومة بين التوأم حسام وإبراهيم حسن ومحمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكد أن العلاقة بينهما تتميز بالنموذجية والاحترام المتبادل والتفاهم المستمر بما يحقق صالح كرة القدم المصرية بصفة عامة.

search