الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

حسام حسن لـ المنتقدين: اعتبروني مدرب أجنبي له فكر عايز يطبقه

حسام حسن

حسام حسن

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

رد المدير الفني للمنتخب المصري حسام حسن، على الانتقادات التي واجهها خلال الفترة الماضية، قائلا "اعتبروني مدرب أجنبي وله فكر عايز أطبقه". 

وقال حسام حسن، خلال جلسة مع الصحفيين، اليوم الإثنين، "عقدت جلسة مع روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي، لتحديد العناصر المبشرة القادرة على الانضمام للمنتخب الأول لتحديث القوام". 

وتابع أنه "من العار عليّ أن أتولى قيادة المنتخب، وأنا غير جاهز بخطة متكاملة لتطوير الكرة المصرية، أنا لا أشتكي، ولكني أطرح كل الأمور بشفافية". 

مجموعة مصر في كأس العالم 

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب بوركينا فاسو 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلاقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد تلقى الهزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

search